diyar
AR EN menu

جيوان

التصفية:

مشروع جيوان: انسجام تام بين الحداثة والأصالة

تعد فلل جيوان جزء من مشروع ديرة العيون الذي طورته شركة ديار المحرق بالتعاون مع وزارة الإسكان، ضمن إطار برنامج مزايا للسكن الاجتماعي الذي يقدم للمواطنين البحرينيين حلول سكنية ميسّرة.

جيوان: الموقع

تتميز جيوان بموقعها الاستراتيجي بالقرب من المدخل الرئيسي لديار المحرق وعدد من المرافق الرئيسية في المدينة. يتيح موقع فلل جيوان سهولة الوصول إلى حديقة الديار، شاطئ مراسي، والمراكز التجارية مثل سوق البراحة ومراسي جاليري وتقع الفلل على بُعد دقائق معدودة عن مدينة التنين البحرين وتاي مارت.

جيوان: الفلل

تقدم جيوان ثلاثة تصاميم للفلل، وتشمل الطراز العصري الاستوائي، والطراز الفرنسي والطراز الكلاسيكي "آرت ديكو". وتجمع هذه التصاميم بين النمط المعماري التقليدي والحديث معًا، مما يجعلها ملائمة لمختلف الأذواق.

يحتوي مشروع جيوان على 450 فيلا تقريبًا، وقد تم تصميمها وتطويرها لتُوفّر فرص سكنية مثالية للمجتمع المتنامي في أكبر مدينة متكاملة في البحرين.

جيوان: أسلوب الحياة الفاخر

تم تنفيذ مشروع جيوان بنمط يعكس الحياة العصرية الفاخرة مع المحافظة على القيم الأسرية الأساسية للمجتمع البحريني، وذلك تماشياً مع التزام ديار المحرق بتوفير أسلوب حياة مثالي للسكان.

جيوان: المرافق

من أجل توفير كافة الخدمات والتجهيزات الأساسية لضمان رفاهية المجتمع وتحقيق التوازن بين المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والصحية، تباشر شركة ديار المحرق حاليًا ببناء مسجد في مشروع جيوان السكني بالإضافة إلى ملاعب رياضية، ملاعب للأطفال، مركز مجتمعي ومواقع خاصة بمحلات التجزئة.