diyar
AR EN menu

النسيم

التصفية:
مشاريع قيد الإنشاء
صباح النسايم
النسيم / صباح النسايم
area مساحة البناء: 384
area عدد غرف النوم: 4
area الموقع: النسيم
مشاريع قيد الإنشاء
ضحى النسايم
النسيم / ضحى النسايم
area مساحة البناء: 379
area عدد غرف النوم: 4
area الموقع: النسيم
مشاريع قيد الإنشاء
أصيل النسايم
النسيم / أصيل النسايم
area مساحة البناء: 342
area عدد غرف النوم: 3
area الموقع: النسيم
مشاريع قيد الإنشاء
ليل النسايم
النسيم / ليل النسايم
area مساحة البناء: 305
area عدد غرف النوم: 3
area الموقع: النسيم

النسيم: أسلوب حياة متكامل ذو واجهة بحرية

يُجسد مجتمع النسيم الفاخر رؤية مملكة البحرين للنمو والابتكار، كونه يقع في قلب مدينة ديار المحرق، إحدى أكبر المشاريع السكنية المتكاملة في مملكة البحرين.

يتمتع مشروع النسيم بإطلالة خلابة على واجهة بحرية، وهو يقدم للمقيمين تجربة غير مسبوقة تعزّز الشعور بالانتماء عبر توفير نمط حياة عصري بأجمل معايير الفخامة..

المشروع: مجمع سكني فاخر

يتضمن النسيم مجتمعًا سكنيًا مسورًا مستقلًا يتميز بالدفء والأصالة، ويُعد ملاذًا لأولئك الباحثين عن نمط حياة يتصف بالرقي والهدوء ويتمتع بإطلالات خلابة لا مثيل لها على قنوات المياه والأنظمة الصديقة للبيئة. علاوة على ذلك، تقع فلل النسيم بالقرب من الواجهة البحرية الرائعة، حيث يبعث مشهد غروب الشمس والمناظر الطبيعية الساحرة في النفس راحة مطلقة بعيدًا عن ضوضاء الحياة.

الموقع: دمج الأصالة والحداثة في بوتقة واحدة

يقع مشروع النسيم وسط شمال جزيرة ديار المحرق الجنوبية، ويمتد على مساحة قدرها 328,000 متر مربع تقريبًا، ويمتاز بإطلالات خلابة على القنوات المائية والأحياء الفاخرة ذات الواجهة البحرية.

يتألف مشروع النسيم من مجتمعين رئيسيين، مسوّر وغير المسوّر.

يضمّ المجتمع المسور أحياء راقية بأسماء مستوحاة من البيئة الفاتنة والمناظر الخلابة، تقع جميعها بجانب العديد من وجهات التسوق والمطاعم، ومتاجر التجزئة والمرسى.

أما المجتمع غير المسّور، فيضم 500 شقة إضافية في مبانٍ مصممة بشكل مبتكر، يجاورها 10,000 متر مربع من متاجر التجزئة والمرافق الترفيهية بالإضافة إلى ممشى متكامل مناسب للمشاة ومرسى لحوالي 100 قارب. لا يوفر مشروع النسيم أسلوب حياة فاخر فحسب، بل إنه يقدم للمقيمين تجربة معيشية عصرية مفعمة بالحيوية، حيث تم تصميم نادي الرفاهية الحصري للقاطنين فقط، لتعزيز نمط حياتهم عن طريق توفير أفضل وسائل الترفيه والتسلية تحت سقف واحد. كما إنه يتضمن مرافق متميزة ويعمل كمركز اجتماعي يستضيف الأنشطة المجتمعية ويقدم الدعم الاجتماعي ومعلومات عامة وغيرها.

علاوة على ما سبق، سيشتمل نادي الرفاهية أيضًا مركز لياقة بدنية بمرافق منفصلة للرجال والنساء ومساحات أخرى لممارسة الألعاب الرياضية. ويتضمن المجتمع مرافق متنوعة تم تشييدها وفقًا لأفضل المعايير العالمية مثل: ملعب تنس وقاعة متعددة الاستخدامات ومنطقة ألعاب خارجية واسعة للأطفال وحدائق مفتوحة للأغراض الترفيهية ومسجد.

على مدى قرونٍ عديدة، لُقبّت جزيرة المحرق، موطن ديار المحرق، باسم "لؤلؤة الخليج العربي" نظرًا لمكانتها التاريخية في التجارة والغوص بحثًا عن اللؤلؤ.

لذا، تم التخطيط لكل عنصر بعناية ليعكس الجوهر الفريد للمشروع. وعلاوةً على ذلك، تم اعتماد كل تصميم معماري يعكس تاريخ المملكة ككل، ماضيها وحاضرها.

لقد ساهم الدمج الحاصل بين الأعراف والتقاليد الأصيلة والعادات المحلية الحديثة، في تطوير نظام إيكولوجي متميز لمشروع النسيم، والذي يجسد بدوره نمط حياة ذا واجهة بحرية ضمن مدينة ديار المحرق. 

يتميز مشروع النسيم بموقع استراتيجي وإطلالات بحرية لا مثيل لها، ويضم مرسى لمئة قارب ومنفذ على الخليج العربي. يجمع مشروع النسيم السكني والتجاري بين التاريخ والحداثة في مملكة البحرين.

المخطط الرئيسي: جوهرة تم استكشافها وتطويرها بعناية

إن المخطط الرئيسي لديار المحرق متجذر ثقافيًا، ومستوحى من تقاليد المملكة العريقة، وتاريخها، والعلاقات المجتمعية المتماسكة والضيافة المشتهرة بها. تم تطوير بنيته التحتية لتعزيز النمو الاقتصادي المستدام، وغرس روح ريادة الأعمال، وزيادة الإنتاجية، والحفاظ على الروابط والتماسك المجتمعي. كما تقدم ديار المحرق ثروة من الفرص الاستثمارية للمشاريع التجارية والمستثمرين على حدٍ سواء.

يُجسد مشروع النسيم، مفهوم ديار المحرق ويُعد جوهرة التطوير العقاري. وهو يشمل منطقتين رئيسيتين، المجتمع الأول مجتمع سكني مسور يضم أكثر من 300 فيلا مواجهة للقناة، و500 شقة سكنية في مبانٍ مختلفة التصاميم، ومرافق ترفيهية ومجتمعية ممتازة. ومجتمع غير مسور يضم 500 شقة إضافية في مبانٍ مصممة بشكل رائع، تقع بالقرب من مساحة قدرها 10,000 متر مربع تتألف من مرافق البيع بالتجزئة والترفيه وممشى مناسب للمشاة ومرسى يحتضن 100 قارب.

مشروع النسيم يضم جميع مكونات المدينة المتكاملة التي توفر ملاذات آمنة وفلل فاخرة ومرافق مجهزة بالكامل بما في ذلك المدارس والمراكز الطبية ومراكز التسوق والفنادق والشواطئ والمراسي والمساجد والمساحات الخضراء المفتوحة والحدائق والملاعب الرياضية ومحطات الوقود وغيرها.

الفلل: أسلوب حياة ممتع، شامل ورائع

يقدّم النسيم أربعة أنواع مختلفة من الفلل المستوحاة من الطبيعة وتُمثل جميع أوقات اليوم: الصباح والعصر والمساء والليل، حيث تعمل الشرفات المفتوحة وأرصفة القوارب الخاصة الاختيارية على زيادة متعة العيش على الواجهة البحرية في فلل النسيم التي تقع في المنطقة السكنية المسورة للمشروع.

تحمل الفلل أسماء فاتنة تأسر نفوس السكان وتنقسم إلى 4 أنواع وأحجام مختلفة لتعزيز أساليب الحياة المختلفة:

- صباح النسايم - 384 متر مربع

- ضحى النسايم - 379 متر مربع

- أصيل النسايم - 342 متر مربع

- ليل النسايم - 305 متر مربع

لتجربة مثالية على الواجهة البحرية

 - الفلل معروضة للتملك الحر

- الفلل شبه-مفروشة

- عرض ترويجي لمدة 3 سنوات يتضمن رسوم خدمة مجانية

- تحتوي الفلل على شرفات ذات إطلالة بانورامية للقناة وبركة سباحة خاصة

- مرسى قوارب خاص لكل فيلا متوفر عند الطلب

- تقنية المنزل الذكي متوفرة عند الطلب

- مصعد اختياري متوفر عند الطلب

- تحتوي الفلل على مطبخين وطاولة إعداد طعام مع ثلاجة مدمجة وغرفة خادمة وغرفة غسيل

موارد إضافية