diyar
AR EN menu

سارات

التصفية:

سارات: الانسجام مع الطبيعة

تجسيدًا للمخطط الرئيسي متعدد الاستخدامات، يعد مشروع سارات مجتمعًا سكنيًا نابضًا بالحياة في وسط الحدائق والمنتزهات الخضراء.

يقع مجتمع سارات عند المدخل الجنوبي لمدينة ديار المحرق، ويتحد مع الطبيعة في منطقة تطغى عليها الحدائق المورقة والمناظر الرائعة. ويسهل الوصول إلى المرافق المجتمعية بالمشروع، حيث تساهم بتوفير بيئة مستدامة مثالية مصممة لنمط حياة مثالي للعائلات وجيل الشباب الذين يتطلعون للسلام والراحة.

تم بيع جميع قطع أراضي مجتمع سارات، وهو إثباتٌ ملموس على الثقة في رؤية ديار المحرق.

يتألّف سارات من أحياء سكنية تلفّها الحدائق ذات المناظر الطبيعية، وقد تم تصميم المجتمع لتلبية احتياجات الطبقة المتوسطة. ويحتوي سارات على مناطق للبيع بالتجزئة ومدارس ومرافق الرعاية الصحية، وهو يقع بالقرب من جامع الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة، كما يوفر أفضل المرافق المجتمعية والمساحات الخضراء وممرات المشاة وركوب الدراجات وهو على مسافة قريبة من الشاطئ.

المشروع: مجتمع يحتضن الطبيعة

يوفر مجتمع سارات نمط حياة مريح وفاخر، ويمنح السكان متعة العيش بالقرب من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة.

يعد سارات مشروع صديق للبيئة، فهو يحتوي على شبكة من جسور المشاة ومسارات المشي وركوب الدراجات التي تختصر المسافات وتسهل الوصول إلى الشاطئ وإلى مناطق أخرى.

تمتاز مناطق البيع بالتجزئة والعقارات الأخرى الموجودة في سارات بسهولة الوصول إليها، كما أن جامع الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة يقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المشروع.

وبالإضافة إلى ذلك، تقع المدارس والمرافق المجتمعية القريبة في موقع ملائم للعائلات الصغيرة والمتنامية. ويوفر مفهوم سارات أيضًا أسلوب حياة سهل ومحيط هادئ ومثالي للسكان الأكبر سنًا.

الموقع: مجتمع مُجاور للبنى التحتية ذات المستوى العالمي

بفضل الموقع المناسب لمدينة ديار المحرق بجوار مطار البحرين الدولي، والفنادق المخطط لها في المنطقة، وتوافر البنية التحتية ذات المعايير العالمية والخدمات اللوجستية الأخرى، فإن سارات هو جزء من أكثر مشاريع التطوير العقاري حداثة في البحرين.

المخطط الرئيسي: علاقة وطيدة مع الطبيعة

أمضى البشر آلاف السنين في العيش من خيرات الأرض، لذلك هم يميلون وينجذبون نحو الطبيعة، سواء من خلال زراعة النباتات حول منازلهم أو عبر حاجتهم للتنزه في الطبيعة.

وأظهرت ديار المحرق تلك العلاقة التكافلية وأحدثتها في المناطق الحضرية لخلق مجتمع يحتضن البيئة والمناظر الطبيعية الهادئة والهامة للصحة الجسدية والعقلية.

تلبي ديار المحرق مجموعة واسعة من الأذواق، بدءًا من المنازل الكبيرة على الواجهة البحرية إلى الشقق المريحة. وتتنوع هذه الخيارات مع توفّر الشقق العملية والمريحة للعائلات والوحدات السكنية المجهزة بدقّة، بالإضافة إلى المنازل الفخمة المطلّة على الواجهة البحرية والتي تتميز أيضًا بمرافق راقية مثل أحواض السباحة ومساحات واسعة للحديقة.

المجتمع: الوحدات والقسائم

يحتوي مشروع سارات على 173 وحدة سكنية، ويقدم مجموعة متنوعة من قطع الأراضي بما في ذلك القسائم الماسية التي تعتبر الأكثر فخامة في المخطط الرئيسي، حيث تتميز بواجهة أمامية يبلغ طولها 17 مترًا، وبقطع أراضي كبيرة تتراوح مساحتها بين 900 و 1500 مترًا مربع. وتتراوح أحجام قطع الأراضي البلاتينية بين 650 و 800 متر مربع، بينما تتراوح قطع الأراضي الذهبية بين 500 إلى 600 متر مربع.

وتطل الوحدات السكنية المتوسطة والراقية على المناظر الطبيعية وجسور المشاة المريحة ومسارات ركوب الدراجات، مما يعكس رؤية الاستدامة البيئية التي تسلط ديار المحرق الضوء عليها باستمرار. وتقع المدارس والمرافق والأنشطة المجتمعية وجامع الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة على مقربة من هذا المجتمع الهادئ.

المجتمع: المزايا والخصائص

تتميز المجمعات السكنية وقطع الأراضي بما يلي:

•  واجهات خارجية خلابة

•  إطلالات مذهلة على المنتزهات

•  سهولة الوصول إلى الشواطئ

•  سهولة الوصول إلى الخدمات والمرافق الرئيسية بالمشروع

•  شبكة من المسارات المخصصة للمشي وللدراجات الهوائية

•  على مقربة من مطار البحرين الدولي

القسائم

القسائم الماسية (الفخامة)

*  قطع أراضي كبيرة تتراوح مساحتها بين 900 و 1500 متر مربع

*  تبلغ أبعاد قطعة الأرض النموذجية 40x25 متر،  مع واجهة 17 متر كحد أدنى

القسائم البلاتينية (أسلوب الحياة)

*  قطع أراضي واسعة تتراوح مساحتها بين 650 و 800 متر مربع

*  حجم قطعة الأرض النموذجي 40.0x18.5 متر، مع واجهة 17 متر كحد أدنى

القسائم الذهبية (الحدائق)

*  تتراوح مساحات الأراضي بين 500 و 600 متر مربع

*  تبلغ أبعاد قطعة الأرض النموذجية 27.0x18.5 متر، مع واجهة بطول 17 متر كحد أدنى

موارد إضافية