diyar
AR EN menu
البيانات الصحفية
ديار المحرق تُعلن عن بدء أعمال البنية التحتية الثانوية لمشروع قسائم المباني السكنية (B3)
15 يناير 2023
ديار المحرق تُعلن عن بدء أعمال البنية التحتية الثانوية لمشروع قسائم المباني السكنية (B3)

أعلنت شركة ديار المحرق، أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن بدء أعمال البنية التحتية الثانوية لمشروع قسائم المباني السكنية (B3) اعتبارًا من يناير وحتى الربع الثالث من 2023. وقد تم تعيين كلاً من شركة "Jahecon" كمقاول للمشروع وشركة "AECOM" كمهندس التصميم والاشراف، حيث تشمل الأعمال المدرجة ضمن المشروع: إنشاء الطريق الداخلي وخدمات البنية التحتية الثانوية مثل إنارة الشوارع وشبكات الصرف الصحي ومياه الأمطار وشبكات الكهرباء والماء بالإضافة الى انشاء شبكات الاتصالات بالتعاون مع شركة بي نت.

ويوفر مشروع قسائم المباني السكنية (B3) – الذي يضم 38 وحدة بمساحات تتراوح بين 454 و979 متر مربع – فرصًا استثمارية استثنائية مع مجموعة واسعة من المزايا والامتيازات بفضل موقعه الاستراتيجي بالقرب من مدخل ديار المحرق، مقابل مراسي البحرين وبجوار مشروع النسيم. بالإضافة لقربه من الفنادق والمساجد والمدارس والمراكز المجتمعية والمحلات والمجمعات التجارية. 

وبهذه المناسبة، صرّح المهندس أحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق قائلاً: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن بدء أعمال البنية التحتية الثانوية لمشروع قسائم المباني السكنية B3)) ، والتي من المقرر أن تتنتهي في  الربع الثالث من هذا العام. ومن شأن هذا المشروع المتميز أن يمنح الملاك القسيمة المتوافقة مع متطلباتهم وتلبي احتياجاتهم. ونحن في ديار المحرق، نحرص دومًا على إتباع معايير رفيعة المستوى في جميع التفاصيل المتعلقة بكافة مخططات ومشاريع المخطط الرئيسي. كما إننا نسعى لتوفير تشكيلة واسعة ومتنوعة من الفرص الاستثمارية السكنية والتجارية على حد سواء."

وتعد مدينة ديار المحرق احدى أكبر مشاريع التطوير العقاري التنموي الشامل في مملكة البحرين. وهي مدينة حضرية نموذجية تمزج بين مقومات الحياة العصرية والتراث البحريني الأصيل لتصبح بذلك المكان الأمثل للسكن العائلي في مجتمع ثري بنسيجه الاجتماعي المتلاحم. كما وأنها تتمتع بمزيج فريد من المناطق السكنية والمشاريع التجارية التي تعد من أفضل فرص الاستثمار على الإطلاق.