diyar
AR EN menu
المدوّنة
الاستثمار المستقبلي الأمثل: فوائد الاستثمار في قسائم مُزون السكنية
22 ديسمبر 2022
الاستثمار المستقبلي الأمثل: فوائد الاستثمار في قسائم مُزون السكنية

تُعد القسائم السكنية في مُزون الواقعة في قلب ديار المحرق، إحدى أنواع الاستثمارات الموثوقة. سواء كنت زبونًا أو مستثمرًا، يمكنك الاستفادة من عائد استثماري طويل المدى عبر استثمارك في هذه القسائم حيث توفر لك الأمن المالي وخسائر ضئيلة للغاية.

كما وستستفيد عند استثمارك في مُزون من تملّك أراضي مميزة يمكن بيعها وقت ما تشاء، حيث يمنحك مشروع "مُزون" المرونة التي تخولك لشراء قطعة أرض أو بناء منزل أحلامك أو الاستثمار من خلال إعادة بيعها حين تكون ظروف سوق العقار ملائمة.

 مُزون هي استثمارك المستقبلي الأمثل.

مزايا قسائم مُزون السكنية 

يتوسط مشروع مُزون السكني مجتمعي البارح والنسيم، وهو يتميز بموقعه الفريد واحتوائه على قطع أراضي داخلية وأخرى مطلة على الواجهة البحرية. وبفضل التوازن المثالي بين أجواء من التناغم والرفاهية، تعكس الحياة في مزون نمط المدينة العصرية بمساحاتها الخضراء التي يسودها الهدوء والسكينة، لتخلق مواقع مثلى لبناء الفلل السكنية الفاخرة.

 

ابنِ منزل أحلامك كما تشاء

في مرحلة من حياتنا، نبدأ بتخيّل منزل الأحلام ووضع تصوراتنا المثالية لتصميم مسكن العمر، وسرعان ما تتضاءل وتتلاشى  أحلامنا وأفكارنا فور شراء منزل مجهز لا يتوافق مع تصورنا المثالي لمنزل الأحلام.

يمنحك مشروع مُزون رفاهية بناء منزل المستقبل وفق تفضيلاتك الخاصة وبأدق تفاصيل مخيلتك، عوضًا عن محاولة دمج واستبدال أفكارك وتنفيذها في منزل مجهز مسبقًا.

مع مُزون يمكنك تصميم وبناء منزلك من الألف إلى الياء وتحويل أحلامك إلى واقع.

 

الاستثمار

مشروع مُزون هو الوجهة المثالية لاستثمارك المستقبلي حيث يمكنك شراء قسيمة أرض سكنية أو بناء منزل لبيعه في وقتٍ لاحق. وتجدر الإشارة إلى أن الاستثمار في العقارات بشكل عام له مكاسب عديدة نظرًا لارتفاع قيمته مع مرور الزمن، إلا أن هنالك العديد من العوامل التي تؤثر في سوق الاستثمار العقاري خارج ديار، كاختلاف وتغير المناظر الطبيعية المجاورة ونوعية التربة والمرافق الرئيسية. أما في ديار، تم تصميم وتدشين المخطط الرئيسي للمدينة بدقة وتناغم لضمان تكامل البنية التحتية ومراعاتها لأي تغييرات خارجية، ومراعاة توافر كافة المرافق الأساسية والترفيهية. 

الآن هو الوقت المثالي للاستثمار إن كنت ترغب في بناء مستقبل أفضل. يمثل الاستثمار في القسائم السكنية على وجه التحديد نقطة انطلاق مثالية لأولئك الذين يرغبون في مغامرة آمنة في مجال العقارات مع أقل نسبة ممكنة من الخسائر.

 

ميزات مُزون

1. موقع متميز: يقع مشروع مُزون في قلب ديار بين مجتمعي البارح والنسيم، وهو يوفر التوازن الأمثل بين التناغم والرفاهية، كما ويعزز أسلوب حياة نشط على الواجهة البحرية بجوار القناة المائية الرئيسية.

2. سهولة الوصول: يتيح مُزون إمكانية الوصول المباشر إلى منطقة البيع بالتجزئة وممشى المدينة والفنادق القريبة والشواطئ الرملية النقية ذات المياه الزرقاء الصافية.

3. المساحة: تتمتع قسائم أراضي مُزون بمساحات تبدأ من 320 متر مربع، ويستفيد المشترون من عرض التملك الحر بأسعار معقولة ومرنة، مما يتيح اختيار المساحة المناسبة لمنزل أحلامهم.

4. المرافق: في موقع متميز في قلب ديار، يقع مشروع مُزون المطل على الواجهة البحرية على مقربة من المدارس والمراكز الصحية ووجهات التسوق، بما في ذلك مراسي جاليريا وسوق البراحة ومدينة التنين - البحرين وتاي مارت، إلى جانب العديد من المرافق الترفيهية الأخرى كشاطئ مراسي وحديقة الديار. كما يقع مزون بالقرب من مرسى النسيم ومنافذ البيع بالتجزئة والمطاعم المطلة على البحر. وبوجود كل هذه المرافق، سيستمتع المقيمون في المشروع بتجربة سكنية فاخرة على الواجهة البحرية، بجانب مجموعة من وسائل الراحة والمرافق الترفيهية. وفضلاً عن ذلك، يتميز مشروع مُزون بالمساحات الخضراء المفتوحة الساحرة التي تتخللها أشجار النخيل في مجمع المنطقة التجارية الكائنة في وسط المشروع، وتضم هذه المنطقة أيضًا مراكز تجميل ومحلات بقالة وغسيل الملابس ومخابز ومسجد.

5. البنية التحتية: يتميز المشروع ببنية تحتية حديثة وطريق دائري يربط مختلف مجتمعات ديار المحرق ويُسهل الوصول إلى جميع المناطق الرئيسية بما يضمن التنقل بسهولة. ويُجسد مشروع مُزون جزءًا من مخطط حضري طموح يتمتّع بصفات عالمية مستدامة ليزوّد السكان والزوّار بأعلى جودة للحياة.

 

إنه الوقت الأمثل للاستثمار في مُزون.