diyar
AR EN menu
المدوّنة
أرقى وسائل الراحة مصممة لكم بأدق التفاصيل في ديار المحرق 
24 فبراير 2022
أرقى وسائل الراحة مصممة لكم بأدق التفاصيل في ديار المحرق 

يضم مخطط مدينة ديار المحرق مجتمعات تتسم بأرقى أساليب الحياة وأكثرها فخامةً، من حيث العناصر الراقية في التصاميم الداخلية والراحة والعصرية في كافة التفاصيل.

ولا يقتصر ذلك على اختيار التصاميم فقط،، حيث تضم كافة العناصر طابع رئيسي من الإبداع والإلهام والأصالة. يضيف المصممون لمسة عصرية إلى كافة وسائل الراحة في المنزل. وتوّلي ديار اهتمامها في المساحات الخارجية، من ديكورات الفناء الخلفي إلى المساحات الخضراء ضمن مشاريع متعددة مثل النسيم والبارح وديرة العيون.

1. الإضاءة

تم تصميم الإضاءة بعناية من قبل المصممين الداخليين بحيث تحتوي كل غرفة على مزيج من الإضاءة الطبيعية والإضاءة الاصطناعية بطريقة تتناسب مع استخدام كل غرفة.

2. التصميم الداخلي

حرص خبراء التصميم الداخلي على تلبية احتياجات الملاك في كل خطوة من عملية الديكور. كما تم اعتماد التخطيط الشامل والاختيار الدقيق للمواد والألوان في كل غرفة، من تصاميم المطابخ إلى غرف المعيشة. بالإضافة إلى ذلك، حرص المصممون على أن تكون معظم الغرف متعددة الاستخدامات لتلبية احتياجات ساكنيها المختلفة.

3. حديقة السطح

للاستفادة من كافة المساحات، تم تصميم الطوابق العلوية لتضم حديقة من أجل خلق أجواء من الهدوء والسكينة؛ دون التأثير في أي من الوحدات المتصلة بالإمدادات الأساسية. توفر الأسطح العلوية في فلل النسيم مساحة مثالية للشواء وتناول الطعام في الهواء الطلق، ويمكن إضافة حوض غسيل ووحدات إضافية للتحضير أو التخزين.