diyar
AR EN menu
البيانات الصحفية
ديار المحرق تُشارك في ستي سكيب جلوبال تحت مظلة مؤسسة التنظيم العقاري
10 تِشْرِين ٱلثَّانِي 2021
ديار المحرق تُشارك في ستي سكيب جلوبال تحت مظلة مؤسسة التنظيم العقاري

أعلنت ديار المحرق، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، عن مشاركتها في معرض سيتي سكيب جلوبال، الذي سيُعقد هذا العام في نسخته الرابعة عشر ضمن اطار إكسبو 2020 دبي وذلك خلال الفترة ما بين 9 إلى 11 نوفمبر 2021.

 

وستتجسد مشاركة ديار المحرق عبر منصتها في المعرض على مدى ثلاثة أيام تحت مظلة جناح مؤسسة التنظيم العقاري، حيث ستقوم ديار المحرق باستعراض مختلف الحلول العقارية وتسليط الضوء على توجه البحرين المستقبلي في مجال التنمية العقارية المستدامة، وذلك بهدف جذب أكبر فئة من المستثمرين.

 

وفي حديثه حول هذه المناسبة، صرّح المهندس أحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن مشاركتنا في معرض سيتي سكيب جلوبال الذي يُقام في إكسبو 2020 دبي في جناح مؤسسة التنظيم العقاري، والذي من شأنه أن يوفر لنا منصة حيوية لاستعراض مشاريعنا المتنوعة واستقطاب المستثمرين. ويأتي هذا كجزء من أهداف المخطط الرئيسي لدفع عجلة التقدم والمساهمة بدعم نمو الاقتصاد الوطني وذلك تماشيًا مع الرؤية الاقتصادية 2030."

 

وأضاف قائلاً: "إن مشاركتنا هذا العام متميزة للغاية كونها تأتي ضمن اطار فعالية هائلة تمكنت من جمع العالم مرة أخرى بعد تباعد استمر على مدار عامين تقريبًا نظير تبعات جائحة كوفيد-19 المستمرة. ".

 

ويعد معرض ومؤتمر سيتي سكيب من أبرز الفعاليات العالمية في مجال التطوير والاستثمار العقاري. ويهدف هذا المعرض إلى الربط بين الزوار والمختصين في قطاع العقارات، ليبقوا على اطلاع على أحدث التوجهات في سوق العقارات والتعرف على المشروعات الجديدة على مستوى العالم. يعتبر مؤتمر سيتي سكيب المنصّة الأكبر لعرض التطوّرات والمشاريع العقارية، حيث يحتوي المعرض على برامج ومؤتمرات متخصّصة تهدف إلى تناول أبرز المواضيع والتساؤلات المطروحة في عالم العقارات إن كان من جهة المستثمرين أو المشاركين.

 

وتُعد ديار المحرق من أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر واحتفاظها بالقيم العائلية للمجتمع البحريني، وتحتضن بأرجائها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية الراقية. يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والصحية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.