diyar
AR EN menu
البيانات الصحفية
ديار المحرق تبدأ تسليم فلل المرحلة الثانية من مشروع "النسيم"
21 يناير 2024
ديار المحرق تبدأ تسليم فلل المرحلة الثانية من مشروع "النسيم"

أعلنت ديار المحرق، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، عن البدء في تسليم فلل المرحلة الثانية من مشروع النسيم والتي يبلغ عددها 114 فيلا سكنية، مع عزمها لتسليم مفاتيح فلل هذه المرحلة للملاك على دفعات اعتبارًا من شهر يناير الجاري.

ويُشار إلى أن المرحلة الثانية من مشروع النسيم السكني تتضمن 5 أنواع من الفلل السكنية التي تتراوح مساحات بنائها بين 305 إلى 384 متر مربع. وهي تحظى بخصائص ومزايا متنوعة، وتتوفر بثلاث وأربع غرف نوم وفقًا لاحتياجات السكّان، فضلًا عن احتوائها على العديد من الوسائل والمرافق الأساسية. كما وتتمتع الفلل بمنفذ مباشر على القنوات المائية.

والجدير بالذكر أن أعمال البناء لهذه المرحلة بدأت منذ شهر أبريل من العام الماضي، واستمرت بوتيرة متسارعة لاستكمال المشروع وفق الجدول الزمني. وقد تم تعيين مؤسسة أحمد عمر للتجارة والمقاولات كمقاول رئيسي للمشروع، فيما تم اختيار مؤسسة محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية لتكون الاستشاري الرئيسي. كما تم تكليف شركة هشام عبدالرحمن جعفر مديرًا للمشروع، واختيار شركة "هورايزون انتريرز" للمهام الاستشارية المتعلقة بالتصميم الداخلي. 

وتعليقًا على هذه المناسبة، صرّح المهندس أحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق قائلًا: "نتقدم بالتهنئة لملاك الوحدات السكنية ضمن المرحلة الثانية من مشروع النسيم حيث نستعد لتسليمهم مفاتيح الفلل عما قريب بعد استكمال كافة الإجراءات اللازمة، ونتمنى لهم حياة هانئة في قلب هذا المجتمع السكني الفريد من نوعه. نحن نتطلع لإثراء نمط حياة الملاك عبر تزويدهم بهذه المساكن العصرية المتميزة بمرافقها المتكاملة وإطلالاتها الخلابة على القنوات المائية الداخلية. كما ونطمح لمواصلة العمل من أجل إنجاز كافة مراحل المشروع بذات الجودة المعهودة في كافة مشاريعنا ووفق أعلى المعايير المعتمدة."

وتتنوع خيارات المشروع بين 5 أنواع من الفلل وهي: "صباح النسايم" وتبلغ مساحة البناء 384 متر مربع، و"ضحى النسايم" وتبلغ مساحة البناء 379 متر مربع، و"ليل النسايم" وتبلغ مساحة البناء 305 متر مربع، و"أصيل النسايم 2" وتبلغ مساحة البناء 346 متر مربع، و"ليل النسايم 2" وتبلغ مساحة البناء 348 متر مربع، ولكل منها خصائص تمتاز بها من حيث التصميم.

وتُعد ديار المحرق أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين، حيث تتسم بطابعها الفاخر واحتفاظها بالقيم العائلية للمجتمع البحريني، وتحتضن بأرجائها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية الراقية. يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والصحية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.