diyar
AR EN menu
البيانات الصحفية
ديار المحرق تُشارك في معرض سيتي سكيب البحرين  2023
12 نوفمبر 2023
ديار المحرق تُشارك في معرض سيتي سكيب البحرين 2023

أعلنت ديار المحرق، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، عن مشاركتها ضمن معرض سيتي سكيب البحرين2023  بنسخته الثانية الذي سيُقام في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات بمنطقة الصخير من 14 إلى 16 نوفمبر 2023.

وعلى مدى 3 أيام، ستقوم شركة ديار المحرق  باستعراض مجموعة من مشاريع المخطط الرئيسي أبرزها: مشروع فلل النسيم السكني الجديدة للتملك الحر "أصيل النسايم 2" و"ليل النسايم 2"، حيث تبلغ مساحة مشروع "النسيم" 328,000 مترًا مربعًا وتشمل 3 كيلومتر من مناظر الواجهات البحرية المذهلة والمطلة على القنوات المائية الخارجية والداخلية المنتشرة عبر المشروع بأكمله. وتتفرع القناة الخارجية – التي يبلغ عرضها 200 متر – إلى مسارات مائية داخلية طولها 3.5 كيلومتر، مما يمنح المشروع ملامح عصرية خلابة لا مثيل لها في مملكة البحرين. وتتمحور تجربة العيش في "النسيم" حول إمكانية استخدام السكان والزوار لوسائل النقل البحرية للتنقل بكل أريحية عبر القنوات المائية، بالإضافة لمجموعة من الخيارات السكنية ومنافذ الترفيه والاستجمام التي تلبي احتياجات شريحة كبيرة من الجمهور وتتمتع بالعديد من الوسائل والمرافق الأساسية.

بالإضافة لما سبق، سيتم تسليط الضوء على قسائم "الوَسِم" السكنية، أول مشروع في الجزيرة الشمالية بمدينة ديار المحرق، ويضم أكثر من 55 قسيمة سكنية فاخرة مُطلة على القنوات المائية بمساحات تبدأ من 360 مترًا مربعًا تقريبًا. بينما تتضمن الفئة الأخرى ما يزيد عن 75 قسيمة سكنية داخلية تبدأ مساحاتها من 300 مترًا مربعًا تقريبًا.

كما تعتزم شركة ديار المحرق عرض مجموعة من المشاريع التي توفر فرصًا استثمارية استثنائية مع مجموعة واسعة من المزايا والامتيازات، مثل: قسائم المباني السكنية (3 طوابق)، وقسائم صالات العرض التجارية المُجهزة ببنية تحتية كاملة لتمكين ازدهار الأعمال والتوسع والانتشار خاصة للشركات الدولية والمحلية. بالإضافة إلى قسائم المستودعات والمصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الصناعات الخفيفة والخدمات اللوجستية وغيرها.

وبهذه المناسبة، صرّح المهندس أحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق: "نحن سعداء لتجديد مشاركتنا السنوية ضمن أكبر حدث عقاري يُعقد بمملكة البحرين، والذي نأمل من خلاله للقاء قادة القطاع العقاري على الصعيدين الإقليمي والدولي بغية تبادل الخبرات، علاوة على التعريف بالفرص الاستثمارية التجارية والحلول السكنية المتميزة التي يتضمنها المخطط الرئيسي، بما في ذلك: مشاريع النسيم والوَسِم".

ويُمثل معرض ومؤتمر سيتي سكيب أكبر فعالية عالمية في مجال التطوير العقاري، ويهدف هذا المعرض إلى الربط بين المختصين في المجال العقاري، لاستعراض أحدث التوجهات والتطورات والمشروعات العقارية الجديدة في العالم. ويتيح المجال لمطوري العقارات في البحرين وجميع أنحاء العالم لترويج عن أحدث مشاريعهم للمستثمرين، بالإضافة إلى عقد جلسات حوارية متخصّصة تهدف إلى تناول أبرز المواضيع في عالم العقارات.

وتُعد ديار المحرق أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين، حيث تتسم بطابعها الفاخر واحتفاظها بالقيم العائلية للمجتمع البحريني، وتحتضن بأرجائها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية الراقية. يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والصحية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.