diyar
AR EN menu
البيانات الصحفية
ديار المحرق تنّظم جولة استطلاعية لوفد من هيئة التخطيط والتطوير العمراني
26 يوليو 2023
ديار المحرق تنّظم جولة استطلاعية لوفد من هيئة التخطيط والتطوير العمراني

رحبت ديار المحرق، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، في يوم الخميس الموافق 20 يوليو 2023، بوفد من هيئة التخطيط والتطوير العمراني في جولة استطلاعية حول أرجاء المدينة، وذلك للاطلاع على مشاريعها العديدة واستعراض آخر التطورات والمستجدات فيها، بجانب تنظيم ورشة عمل مع مكتب التنسيق الفني وقسم التطوير في ديار المحرق.

وقد كان في مقدمة مستقبلي الوفد الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق المهندس أحمد علي العمادي وفريق من ممثلي الشركة. وانطلاقًا من مكتب المبيعات قام الفريق بتسليط الضوء حول المخطط الرئيسي واستعراض مختلف المشاريع السكنية والتجارية والاستثمارية، التي تعكس حداثة وتكامل المدينة. كما تضمنت الاستطلاع على أحدث التطورات والمشاريع بما في ذلك مشروع البارح الفريد من نوعه. واختتمت الجولة بزيارة تفقدية لمرافق فندق فيدا منتجع الشاطئ.

وبهذه المناسبة، قال المهندس أحمد العمادي الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق: "نتقدم بجزيل الشكر والتقدير على زيارة الوفد للمشروع، ونشيد بدعم هيئة التخطيط والتطوير العمراني الدائم لنا واهتمامهم المتواصل بمختلف مشاريعنا، وهو ما يعكس مثالًا نموذجيًا للشراكة بين القطاعين العام والخاص. ونحن في ديار المحرق، نعتزم المضي قُدمًا مستندين على هذا الدعم الذي يشكل دافعًا يحثنا للاستمرار في مواكبة وتلبية متطلبات السوق، وتعزيز الجهود الموجهة نحو طرح وتطوير المشاريع الرائدة والشاملة، وذلك بما يسهم في إثراء المدينة بما ينعكس إيجابًا على تجربة كلٍ من المقيمين والزوار ومملكة البحرين."

تُعد ديار المحرق من أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابع يمزج بين مقومات الحياة العصرية الفاخرة والتراث البحريني الأصيل. وتحتضن بأرجائها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية الراقية. يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية التجارية والترفيهية والتي تعتبر من أفضل فرص الاستثمار العقاري في مملكة البحرين