diyar
AR EN menu
البيانات الصحفية
ديار المحرق تُعلن عن استكمال ما يتجاوز 50% من أعمال بناء وتدشين المرحلة الثانية من فلل النسيم
04 يونيو 2023
ديار المحرق تُعلن عن استكمال ما يتجاوز 50% من أعمال بناء وتدشين المرحلة الثانية من فلل النسيم

أعلنت ديار المحرق، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، عن استكمال ما يتجاوز 50% من أعمال بناء وتدشين المرحلة الثانية من فلل مشروع النسيم السكني الكائن على الواجهة المائية في شمال وسط الجزيرة الجنوبية. وقد انطلقت الأعمال منذ شهر أبريل من العام الماضي، وهي تسير وفق وتيرة عمل متسارعة لإنجازها وفق الجدول الزمني المحدد، حيث من المقرر أن تُستكمل أعمال هذه المرحلة خلال الربع الأخير من عام 2023.

وقد تضمنت الخطوات المنجزة لإطلاق المرحلة الثانية لفلل النسيم الانتهاء من أعمال البنية التحتية الأساسية للمشروع. ويتم في الوقت الراهن العمل على قدم وساق لاستكمال أعمال رصف الطرق، والانتهاء من تجهيز فلل العرض وكافة فلل المشروع البالغ عددها 114 فيلا سكنية. والجدير بالذكر أنه قد تم الانتهاء من جميع أعمال الهيكل الخرساني واعمال المباني وجاري العمل على إنجاز أعمال التشطيبات لكل الفلل.

ويتضمن المشروع 6 أنواع من الفلل السكنية التي تتراوح مساحاتها بين 305 إلى 384 متر مربع. وتحظى فلل النسيم بخصائص ومزايا متنوعة، وتتوفر بثلاث وأربع غرف نوم وفقًا لاحتياجات السكّان بالإضافة للعديد من الوسائل والمرافق الأساسية. وتتمتع الفلل بمنفذ مباشر على القنوات المائية، بالإضافة إلى احتواء الفلل على مسبح خاص ومصعد يضاف عند الطلب. 

وتعليقًا على هذه المناسبة، صرّح المهندس أحمد علي العمادي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق قائلًا: "يسرنا الإعلان عن استكمال ما يتجاوز 50% من أعمال بناء المرحلة الثانية لمشروع النسيم السكني، وذلك بفضل الجهود الحثيثة والمتابعة الكثيفة من قِبل فريق عمل التطوير العقاري في ديار المحرق. ونأمل أن يستمر العمل بالوتيرة المتسارعة ذاتها لإنجاز وإطلاق المرحلة بنهاية العام الجاري بمعيار الجودة العالي في البناء الذي نتميز بها. ونحن متشوقون لإتمام المرحلة الثانية من مشروع النسيم لتقديم محيط مجتمعي فاخر ومزود بمرافق متكاملة تلبي مختلف الاحتياجات، إضافة إلى تفرده بكونه أول مجتمع مسوّر لفلل التملك الحر في مدينة ديار المحرق."

وتُعد مدينة ديار المحرق أكبر المشاريع السكنية المتكاملة في مملكة البحرين فهي تحتضن مزيجًا فريدًا من المرافق التجارية والترفيهية والرعاية الصحية، مما يُساهم بالحفاظ على القيم العائلية للمجتمع البحريني وتقديم مجموعة متنوعة من الحلول السكنية المناسبة للحصول على نمط حياة عصري. وهي مجهزة بمرافق متنوعة تلبي الاحتياجات اليومية للقاطنين، منها على سبيل المثال لا الحصر: المساجد والحدائق والمجمعات التجارية والفنادق والمدارس والجامعات.