diyar
AR EN menu
البيانات الصحفية
ديار المحرق تعلن عن فتح باب التسجيل لبرنامجها التدريبي "طُموح"
12 أبريل 2023
ديار المحرق تعلن عن فتح باب التسجيل لبرنامجها التدريبي "طُموح"

أعلنت ديار المحرق، أكبر شركات التطوير العقاري بمملكة البحرين، عن فتح باب التسجيل للنسخة الثالثة من برنامجها التدريبي "طُموح" عبر الموقع الإلكتروني للشركة وذلك اعتبارًا من 13 أبريل وحتى 13 مايو 2023. ويهدف البرنامج لتقديم فرص التدريب المهني للخريجين البحرينيين من حاملي درجة البكالوريوس في تخصصات الهندسة المدنية والهندسة الكهربائية والهندسة المعمارية والتطوير العقاري لدى أي من الجامعات المعتمدة على الصعيد المحلي والدولي.

وفي أعقاب اكتمال عملية فرز وتصفية الطلبات بحلول شهر مايو القادم، سيتم اختيار 4 خريجين فقط للانضمام لبرنامج "طُموح"، حيث ستعمل شركة ديار المحرق على تطوير قدراتهم وتمكينهم من اكتساب مهارات وخبرات عملية تحت إشراف فريق عمل متمرس لدى الشركة خلال الفترة الممتدة بين شهر يوليو وديسمبر 2023. وسيحظى منتسبو البرنامج بفرص للتدريب في الأقسام المختصة بمجالات الهندسة والتطوير العقاري في الشركة.

وفي حديثه حول هذه المناسبة، صرح المهندس أحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق: "يسرنا أن نعلن عن طرح النسخة الثالثة من البرنامج التدريبي "طموح" والتي نتطلع من خلالها لرؤية تميّز وإبداع المتدربين فيما يتعلق بجهودهم وبأفكارهم ومقترحاتهم بما يتوافق مع قيمنا ورؤيتنا الشاملة وذلك بشكل يُضاهي أو يتفوق على الدفعات السابقة. ونحن نؤكد على استمرارنا بالاستثمار في الشباب البحريني، وسعينا لتطوير مهارات جيل المهندسين القادم عن طريق تزويدهم بفرص تدريبية تُسهم في تطوير وصقل مهاراتهم العملية وتُمكنهم من خوض غمار سوق العمل مستقبلاً."

تُعد ديار المحرق من أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر واحتفاظها بالقيم العائلية للمجتمع البحريني، وتحتضن بأرجائها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية الراقية. يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والصحية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.