diyar
AR EN menu
البيانات الصحفية
ديار المحرق تتعاون مع لآلئ آل محمود لتقديم طقم مجوهرات حصري للراغبات بشراء فيلا سكنية ضمن مشروع "النسيم"
21 نوفمبر 2022
ديار المحرق تتعاون مع لآلئ آل محمود لتقديم طقم مجوهرات حصري للراغبات بشراء فيلا سكنية ضمن مشروع "النسيم"

أعلنت ديار المحرق، أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن تعاونها مع لآلئ آل محمود، محل المجوهرات الرائد في تصاميم اللؤلؤ البحريني، وذلك لإصدار طقم مجوهرات حصري وفريد من نوعه مصنوع من أجود أنواع اللؤلؤ البحريني والذهب. ومن المقرر عرض الطقم خلال نسخة هذا العام من معرض سيتي سكيب العقاري السنوي، والذي تستضيفه المملكة لأول مرة على أرضها.

ويأتي إصدار هذا الطقم تزامنًا مع يوم المرأة واحتفاءً بها، وهو عرض حصري للنساء اللواتي أكملن جميع إجراءات تملك لأحد فلل مشروع "النسيم" السكني في المعرض. ويتميز الطقم بتصميم أنثوي فاخر وفريد من نوعه مستوحى من المعالم المعمارية والهندسية التي يتسم بها مشروع "النسيم" بشكل خاص وديار المحرق بشكل عام، وهو مؤلف من قلادة وخاتم وأقراط مصنوعة من أجود أنواع اللؤلؤ البحريني والذهب. 

وفي حديثه حول هذه المناسبة، صرّح المهندس أحمد علي العمادي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق قائلًا: "يسرنا التعاون مع لآلئ آل محمود لإصدار طقم أنثوي حصري فاخر يجسد تاريخ البحرين العريق في اللؤلؤ البحريني والذهب، وذلك لعرضه بشكل حصري ومحدود للنساء اللواتي أتممن كافة الإجراءات المعنية بتملك لأحد فلل مشروع "النسيم" السكني ابتداءً من معرض سيتي سكيب البحرين. ونطمح من خلال هذه المبادرة للاحتفاء بيوم المرأة وتكريمها ودعم تملكها للعقارات الشخصية. كما ونفخر بأن يعكس هذا التصميم معالم ديار ويبرز فخامة مشروع "النسيم"، وعلاوة على كل ذلك يرسّخ مكانة وسمعة البحرين في مجال اللؤلؤ الذي يعد جزءً من هويتها الأصيلة."

وتعد لآلئ آل محمود اسم لا يمكن فصله عن مهنة استخراج اللؤلؤ في مملكة البحرين ونظراً لما يتميز به من تفرد في جميع منتجاته وتصاميمه. ويعد عبدالرزاق آ ل محمود من رواد اللؤلؤ وأحد أكثر تجار اللؤلؤ المعروفين ومن أفضل الطواشين في مملكة البحرين. كما تعتبر عائلة آل محمود من أعرق العائلات في تاريخ صناعة اللؤلؤ حيث قاموا ببناء هذا الاسم من خلال شغفهم وحبهم للؤلؤ وعملهم الجاد ومثابرتهم والذي انتقل من جيل إلى آخر مما يجعلهم أحد كبار تجار اللؤلؤ في مملكة البحرين.

ومدينة ديار المحرق تعد إحدى أكبر المشاريع السكنية المتكاملة في مملكة البحرين فهي تحتضن مزيجًا فريدًا من المرافق التجارية والترفيهية والرعاية الصحية، مما يُساهم بالحفاظ على القيم العائلية للمجتمع البحريني وتقديم مجموعة متنوعة من الحلول السكنية المناسبة للحصول على نمط حياة عصري.