diyar
AR EN menu
البيانات الصحفية
ديار المحرق تدعم الرياضيين المشاركين في بطولة الرجل الحديدي وموسم الديار الرياضي
27 أكتوبر 2022
ديار المحرق تدعم الرياضيين المشاركين في بطولة الرجل الحديدي وموسم الديار الرياضي

تعاونت شركة ديار المحرق، أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، مع مقهى لوب كافيه، أول مقهى رياضي من نوعه في مملكة البحرين، لدعم الرياضيين المشاركين في بطولة الرجل الحديدي (آيرون مان) المقامة في البحرين في 9 ديسمبر 2022. وسيحظى المشاركون بفرصة التدريب والاستعداد للسباق من خلال الجري لمسافات طويلة وركوب الدراجة الهوائية وذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع لمدة 8 أسابيع.

وتأتي هذه الشركة بالتزامن مع إطلاق مبادرة فريدة من نوعها وهي "موسم الديار الرياضي"، وسيشهد الموسم الرياضي إقامة سباقات شهرية من شهر أكتوبر 2022 إلى شهر مارس 2023 في حديقة الديار وبأنحاء مختلفة من المخطط الرئيسي ككل، منها على سبيل المثال لا الحصر: ركوب الدراجة، واكثون للمشي، وسباقات مخصصة للأطفال وغيرها الكثير من الأنشطة الرياضية المتخصصة والعائلية.

وعُقدت مراسم توقيع اتفاقية التعاون المشترك يوم الخميس الموافق 13 أكتوبر 2022 في المكتب الرئيسي لشركة ديار المحرق وبحضور كلًا من المهندس أحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق والسيد عبدالرحمن الكوهجي مالك مقهى لوب كافيه.

وبهذه المناسبة، صرّح المهندس أحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق بقوله: "يأتي هذا الاتفاق لتوفير التدريب المناسب للمشاركين في بطولة الرجل الحديدي (آيرون مان) تعاونّا مع مقهى لوب كافيه، وذلك امتثالاً لتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب بشأن دعم المواهب الرياضية والمساهمة في النهوض بالحركة الرياضية في المملكة.  كما تعكس هذه الشراكة مساعينا الرامية لتشجيع سُكان ديار المحرق وزوارها على تبني أسلوب حياة صحي يتمتع بالحيوية والنشاط، وهو ما يهدف إليه موسم الديار الرياضي الذي تم تدشينه مؤخرًا في حديقة الديار وبأنحاء المخطط الرئيسي."

ومن جانبه، قال السيد عبدالرحمن الكوهجي مالك مقهى لوب كافيه: "نحن سعداء بتعاوننا مع شركة ديار المحرق لدعم الرياضيين المشاركين في بطولة الرجل الحديدي (آيرون مان) القادمة في شهر ديسمبر وموسم الديار الرياضي، عن طريق توفير بيئة آمنة ومُحفزة لهم علاوة على تقديم أطعمة ومشروبات صحية لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم."

وتعد ديار المحرق من أكبر المدن المتكاملة في مملكة البحرين، حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها التي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية. ويأتي هذا إلى جانب المزيج الفريد الذي تقدمه مدينة ديار المحرق بين المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والصحية التي تُأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.