diyar
AR EN menu
البيانات الصحفية
ديار المحرق تعلن عن استكمال المرحلة الرابعة والأخيرة من أعمال البنية التحتية لمشروع البارح
21 يوليو 2022
ديار المحرق تعلن عن استكمال المرحلة الرابعة والأخيرة من أعمال البنية التحتية لمشروع البارح

أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن الانتهاء من جميع أعمال البنية التحتية لمشروع البارح السكني للتملك الحر، وذلك باستكمال أعمال المرحلة الرابعة التي بدأ العمل فيها من نوفمبر 2021، ليتم إنجازها واستكمالها في مايو 2022 وفق الجدول الزمني المعد لها.

وتضمنت المرحلة الرابعة من أعمال البنية التحتية لقسائم البارح كلاً من أعمال توصيل شبكات الكهرباء والماء وشبكات الاتصالات، وتركيب شبكات الري، وتصريف مياه الأمطار والصرف الصحي، بالإضافة إلى أعمال رصف الطرق وإنارتها. وقد أشرف على تخطيط والإشراف المشروع شركة "أيكوم" بصفتها استشاريًا أساسيًا، فيما يتولى التنفيذ "جاهيكون". 

وبهذه المناسبة، صرح المهندس أحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق قائلًا: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن استكمال كافة مراحل أعمال البنية التحتية لمشروع البارح السكني، وذلك بالانتهاء من أعمال المرحلة الرابعة وفقاً للجدول الزمني المعد لها وبأفضل معايير الجودة المعتمدة في عمليات البنى التحتية. ونتطلع بدورنا في ديار المحرق لمواصلة العمل الجاد وطرح مزيد من المشاريع السكنية التي تلبي احتياجات المواطنين والمقيمين في المملكة."

تجدر الإشارة إلى أن مشروع البارح يتميز بمساحاته الرحبة وموقعه في الجهة الشمالية الغربية لمدينة ديار المحرق، وإطلالاته الخلابة على الخليج والقناة المائية الرئيسية من مختلف الجهات؛ علاوة على تمتعه بطابعٍ فريد لا مثيل له نظرًا لشبكة الطرق الداخلية التي تربطه بجميع المواقع المهمة والمناظر المميزة في المدينة. كما ويقدم مشروع البارح فرصًا سكنية استثنائية متوفرة بنظام البيع للتملك الحر لجميع الجنسيات.

وتعد ديار المحرق أكبر مدينة سكنية متكاملة في المملكة حيث تتسم بطابعها الفاخر واحتفاظها بالقيم العائلية للمجتمع البحريني، التي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية. يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والصحية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.