diyar
AR EN menu
البيانات الصحفية
ديار المحرق تعلن عن رعايتها لأول بطولة بادل في مملكة البحرين
29 يونيو 2022
ديار المحرق تعلن عن رعايتها لأول بطولة بادل في مملكة البحرين

أعلنت ديار المحرق، أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن رعايتها لأول بطولة بادل تُعقد في مملكة البحرين بتنظيم من الاتحاد البحريني للبادل والتي تُقام في ليتس بادل Let’s Padel، أكبر ملعب بادل داخلي على الصعيد المحلي، وذلك من تاريخ 29 يونيو إلى الثالث من شهر يوليو 2022.

وتُعد هذه أكبر بطولة بادل تتم إقامتها في مملكة البحرين، حيث تهدف – في المقام الأول –  لإنشاء نظام تصنيف وطني، حيث سيحصل أكثر من 400 لاعب على تصنيفاتهم التي ستُمكنهم من المشاركة في أيّة بطولات مصنفة وغير مصنفة مستقبلاً.

وبهذه المناسبة، صرح المهندس أحمد العمادي الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق: "نحن فخورون برعايتنا لأول وأكبر بطولة بادل تُقام في مملكة البحرين، حيث أنها تتماشى مع جهودنا الرامية إلى تشجيع الأفراد على تبني نمط حياة صحي ونشط، علاوة على دعم الرياضيين البحرينيين وتمكينهم من التنافس في البطولات الإقليمية والدولية."

ومن جانبه، قال السيد عبدالله بو علي أمين سر الاتحاد البحريني للبادل: "يسرنا أن نتعاون مع شركة ديار المحرق لرعاية هذا الحدث الفريد من نوعه والذي من شأنه أن يُعزز من مكانة البحرين على خارطة البادل العالمية. كما إننا نتطلع قُدمًا لإقامة المزيد من البطولات مستقبلاً وإدراج اللاعبين البحرينيين في البطولات العالمية لإعلاء راية الوطن بمختلف المحافل وخاصة الرياضية."

 

وتعد ديار المحرق من أكبر المدن المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها التي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية. يأتي هذا إلى جانب المزيج الفريد الذي تقدمه مدينة ديار المحرق بين المرافق السكنية والتجارية والترفيهية، والصحية التي تُأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.