diyar
AR EN menu
البيانات الصحفية
ديار المحرق تشارك في معرض الخليج للعقار 2022
21 مارس 2022
ديار المحرق تشارك في معرض الخليج للعقار 2022

أعلنت شركة ديار المحرق عن دعمها لمعرض الخليج للعقار الذي يقام حاليًا، كراعٍ استراتيجي للحدث السنوي المهم بتنظيم من شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله والذي يقام في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات وذلك من 22-24 مارس، بالتزامن مع معرض الخليج للبناء ومعرض الخليج للتصميم الداخلي.

وتعتزم شركة ديار المحرق خلال المعرض الممتد لثلاثة أيام، تقديم عروض حصرية للعملاء والمستثمرين في مشروع النسيم الذي يتكون من مجتمعين أحدهما مسور يضم فلل سكنية مطلة على الواجهة البحرية وشقق سكنية موزعة في مباني ذات تصاميم فريدة ومزودة بأحدث المرافق والخدمات، ومجتمع غير المسور يضم شقق سكنية أخرى ذات تصاميم باهرة وتحاذيها مرافق تسوّق وترفيه ذات إطلالة مائية أخاذة وواجهة بحرية. ومن ضمن المشاريع المعروضة أيضًا مشروع البارح الذي يعد أكبر مشاريع ديار السكنية، ومشروع مزون السكني المتميز بما يوفره من أراضي مطلة على الواجهة البحرية تبعث الهدوء والسكينة، ومخطط قسائم المباني السكنية - "B3" الذي تم إطلاقه مؤخرًا، بمساحات تتراوح من 450 وحتى 970 متر مربع تقريبًا، مما يمنح المشترين المحتملين فرصة الحصول على القسيمة المثالية التي تتوافق مع متطلباتهم واحتياجاتهم الخاصة.

وفي تعليقه حول هذا الحدث العقاري المرتقب، صرّح المهندس أحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق بقوله: "في ديار المحرق، نحرص بشكل دائم على المشاركة في المعارض العقارية الرائدة على مستوى المملكة، وهذا المعرض يعد منصة مثالية لعرض مشاريعنا السكنية والتجارية لاستقطاب مزيد من المستثمرين الإقليميين والدوليين على حدٍ سواء، وذلك لكونه يمتلك سجلًا حافلًا بالإنجازات الهامة والنجاحات البارزة في القطاع العقاري. وهذا ما يجعلنا نترقب ونتطلع بشكل سنوي للمعرض، لما يتيحه من فرص تواصل مع عدد من أبرز أصحاب المصلحة والعملاء".

واختتم حديثه: " نفخر بأن جميع مشاريعنا السكنية تتميز وتتسم بسهولة الوصول إلى الخدمات المشتركة كونها تعزز مستوى الرفاهية لقاطنيها وزوارها، حيث أنها مجتمعات عصرية تضم مرافق ترفيهية ومراكز صحية والعديد من المتاجر ومنافذ التجزئة، مما يجعلها مجتمعات متكاملة ومتماسكة، تنمي الترابط المجتمعي، حيث يعكس هذا أحد أبرز سمات الهوية الوطنية الأصيلة والأعراف البحرينية المعهودة، بجانب القيمة الأساسية التي ترتكز عليها رؤية ديار المحرق".

تُعد ديار المحرق من أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين، حيث تتسم بطابعها الفاخر واحتفاظها بالقيم العائلية للمجتمع البحريني، وتحتضن بأرجائها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية الراقية. ويأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والصحية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.