diyar
AR EN menu
آخر الأخبار
ديار المحرق تعلن عن توقيع اتفاقية مع مشاريع إيرا العقارية
01 أبريل 2019
ديار المحرق تعلن عن توقيع اتفاقية مع مشاريع إيرا العقارية

أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن توقيع اتفاقية مع شركة مشاريع إيرا العقارية (Era Projects). حيث تأتي هذه الخطوة ضمن إطار إثراء قائمة شركات التطوير العقاري البارزة في مشروع ديار المحرق، والذي يعد من أضخم مشاريع مخططات السكن العصري في مملكة البحرين.
 
ومن خلال هذه الشراكة، ستعمل مشاريع إيرا، وهي شركة متخصصة في التطوير العقاري في مملكة البحرين، على إنشاء عدد من الوحدات السكنية الفاخرة بمعايير هندسية عالية تتمازج مع الخيارات المميزة التي تقدمها ديار المحرق. وسيتم طرح هذه الفلل السكنية في النصف الثاني من 2019 للتملك الحر وذلك للراغبين باستكشاف أنماط الحياة المعاصرة والفارهة في هذه المدينة الحديثة المتكاملة.

وجرت مراسم التوقيع على هذه الاتفاقية بحضور كل من الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق الدكتور ماهر الشاعر والرئيس التنفيذي لإيرا العقارية السيد عبدالحسين خضر بالإضافة لأعضاء من الإدارة التنفيذية. وعبّر الطرفان عن بالغ سعادتهما بهذه الخطوة المميزة والتي من شأنها أن تُساهم في تنمية مشروع ديار المحرق، مما ينعكس بالإيجاب على القطاع العقاري المحلي بشكل عام.

بهذه المناسبة، صرّح الدكتور ماهر الشاعر قائلًا: "نعتز بدخولنا في هذه الشراكة مع إحدى أبرز الشركات المتخصصة في مجال التطوير العقاري، شركة مشاريع إيرا، لنضيف جزءًا استثنائيًا آخر وميزة خاصة إلى مشروع ديار المحرق من خلال إقامة هذا المجتمع السكني المفعم بالحياة. وعليه، فإننا نتطلع قُدمًا لتطوير المزيد من المشاريع العقارية المتميزة تحت مظلة هذه الشراكة المثمرة."

ومن جانبه، قال السيد عبدالحسين خضر: "تُعد ديار المحرق احدى أكبر مشاريع التطوير العقاري في مملكة البحرين، كونها تتضمن عناصر سكنية وسياحية وترفيهية جذابة. لذا، فإنه من دواعي سرورنا أن نعلن عن إبرام هذه الإتفاقية مع الشركة، والتي ستمكنا بتطوير فلل التملك الحر ضمن أكبر الخطط السكنية الحضرية على مستوى المملكة."

يذكر بأن مشروع ديار المحرق، والذي تعكف شركة ديار المحرق على تطويره منذ العام 2006، سيشكل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية في مملكة البحرين، حيث تعد المدينة أضخم المشاريع السكنية والترفيهية في مدينة المحرق العريقة.

واستلهمت ديار المحرق من هذه المدينة أصالتها وتاريخها الممتد، لتبتكر من هذه الجذور الراسخة تصورًا حضريًا متمايزًا يتكون من 7 جزر مستصلحة على مساحة 12 كيلومتر، اشترك في تطويرها عدد من أبرز الشركات العقارية. وتتسم مدينة ديار المحرق بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة، بجانب توفيرها إلى خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية، بالإضافة إلى مزيج فريد من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية.