diyar
AR EN menu
آخر الأخبار
ديار المحرق الراعي الماسي لمعرض البحرين للاستثمار العقاري 2019
22 يناير 2019
ديار المحرق الراعي الماسي لمعرض البحرين للاستثمار العقاري 2019

أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن مشاركتها برعاية ماسية في معرض البحرين للإستثمار العقاري 2019، الذي سيقام في مجمع سيتي سنتر البحرين، وذلك انطلاقًا من 7 إلى 9 فبراير 2019.

تم توقيع إتفاقية الرعاية الماسية لمعرض البحرين للإستثمار العقاري 2019، من قبل الدكتور ماهر الشاعر الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق، والسيدة أسيل المهندس المدير التنفيذي لشركة Expressions المنظمة للمعرض، وذلك يوم الخميس الموافق 17 يناير الجاري.

تسعى شركة ديار المحرق عبر هذه المشاركة لاستعراض نخبة من مشاريعها الرائدة، تشمل مشروعي البارح والنسيم اللذين يقدمان فرص سكنية مثالية بنظام التملك الحر. يحتوي مشروع النسيم على 4 نماذج من الفلل، وهي فلل "ضحى النسايم" و "صباح النسايم" و "أصيل النسايم" و "ليل النسايم". وقد تم تصميم هذه النماذج بخصائص فريدة تمنح كل منها نمط إستثنائي وأجواء ساحرة شبيهة بأجواء الرحلات الإستجمامية. وتتميز هذه الفلل بتصاميم داخلية تستعرض العناية والدقة في التفاصيل، مع مساحة إجمالية واسعة تحتضن جميع أفراد العائلة.

ويعد مشروع البارح ضمن أبرز المشاريع الرائدة في ديار المحرق، وهو مجتمع سكني راقي يقع في الجانب الغربي من مدينة ديار المحرق بإطلالة على البحر والقناة المائية الرئيسية في المدينة. ويقدم المشروع قسائم بمساحات متنوعة وفلل فخمة بتصاميم متعددة تلائم مختلف الأذواق، وكذلك يستعرض التنوع السكني الذي يلبي تطلعات فئة كبيرة من العملاء. ويتم تشييد فلل البارح على القسائم ذات الإطلالة البحرية على نوعين وهي "البحر 1" و "البحر 2"، بينما تشيَّد فلل "دارين" و "سهيل" على القسائم الداخلية بالمشروع.

وبهذه المناسبة، صرّح الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق الدكتور ماهر الشاعر قائلا: "يسعدنا جدًا في شركة ديار المحرق، أن نشارك في معرض البحرين للاستثمار العقاري 2019 برعاية ماسية، واستعراض حلولنا السكنية والإستثمارية، جنبًا إلى جنب مع أقراننا في قطاع التطوير العقاري. وتعكس هذه المشاركة استمرار مساعينا نحو تعريف شريحة أكبر من الجمهور بتنوع الفرص العقارية في مدينة ديار المحرق، وفي مقدمتها مشروع النسيم السكني المطل على القنوات المائية ومشروع البارح ذو الواجهة البحرية الخلابة. ويقدم هذان المشروعان فلل سكنية راقية للتملك الحر، مع توافر قسائم سكينة بأحجام متنوعة في مشروع البارح، تلبي تطلعات شريحة واسعة من المواطنين والأجانب على حد سواء."

وأضاف الدكتور ماهر الشاعر بقوله: "يسهم معرض البحرين للاستثمار العقاري بالحفاظ على نشاط قطاع التطوير العقاري، بما ينعكس إيجابًا على نمو الاقتصاد بالمملكة. كما سيجمع المعرض تحت سقفه مجموعة واسعة من المطورين والخبراء العقاريين ورواد الأعمال وشركات الإستثمار العقاري، إلى جانب الجهات الحكومية المعنية بتنظيم قطاع التطوير العقاري في المملكة. لذا، نفخر بالمشاركة بهذا الحدث المتميز، ويشرفني أن أتوجه بدعوة الجميع للتفضل بزيارتنا في المعرض والإطلاع على مشاريعنا الرائدة في مدينة ديار المحرق."

يشكل معرض البحرين للاستثمار العقاري 2019، منصة هامة لعرض نخبة من المشاريع العقارية بالمملكة، وتَلاقي شركات التطوير العقاري وأصحاب رؤوس الأموال من مختلف أنحاء المنطقة، وذلك لمدة ثلاثة أيام متواصلة. كما يهدف المعرض لتنشيط وتنمية قطاع التطوير العقاري البحريني عبر جذب الإستثمارات الخارجية للمملكة.

وتعد ديار المحرق إحدى أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة، والتي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية. ويأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية، والتي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.