سارات

يتميّز مشروع سارات بكونه مجمّعاً سكنياً حيوياً وسط مساحات شاسعة من المسطّحات الخضراء، وقد تم ابتكاره لكي يحقّق التناغم التام بين الطبيعة ونمط الحياة المريح خارج المنزل. وتتمتّع الفلل بمناظر خلاّبة تطل على البحر، بينما تولّد الطرقات المزيّنة بالأشجار الخضراء المورِقة بيئة لا تضاهى حيث يهنأ العيش في ظل التمازج الطبيعي بين عناصر الحياة الرئيسية مثل أشعة الشمس الدافئة ونسيم البحر العليل.

التناغم التام بين الطبيعة ونمط الحياة
التناغم التام بين الطبيعة ونمط الحياة

المخطّط الرئيسي لمشروع سارات

تم تصميم مجمّع سارات بهدف تعزيز نمط الحياة الاجتماعية، وبالتالي يتركز المخطّط الرئيسي للمشروع على سبل التواصل والارتباط الفعّال بين أقسامه من خلال شبكة من مسارات المشي والجسور المخصَّصة للمشاة ومضامير ركوب الدرّاجات الهوائية التي تغطّي كافة مناطق هذا الحي. كما توجد الشواطئ الرملية الواسعة والحدائق العامّة الخضراء في مكان قريب جداً، بينما تقع معظم المرافق العامّة الحيوية والمدراس ذات المستوى العالي والمتاجر الفاخرة للبيع بالتجزئة على مسافة قريبة، مما يجعل من هذا المجمّع السكني المكان المثالي لإنشاء وتربية عائلة. أما جامع الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة فهو على بعد مسافة قصيرة مشياً على الأقدام. وتتراوح مساحات قطع الأراضي السكنية بين 450 و1,500 متر مربّع.

القسيمة الماسية

تُعدّ القسائم الماسية في سارات الأكثر فخامة ضمن هذا المجمّع وهي تستفيد للحد الأقصى من الموقع الرائع للحي، حيث تطل على الحدائق الغنّاء وتبعد مسافة مشي قصيرة عن الشاطئ. ومن خلال واجهة أمامية بطول 17 متراً، فإن مساحات قطع الأراضي الكبيرة تتراوح بين 900 و1,500 متر مربّع، وتبلغ الأبعاد الأجمالية لقطعة الأرض النموذجية 40 x 25 متراً.

القسيمة البلاتينية

توفر القسائم البلاتينية (أسلوب الحياة) المساحة والفخامة المطلوبة في قلب حي سارات. وتتراوح مساحات قطع الأراضي بين 650 و800 متر مربّع وهي تتميّز بواجهة أمامية لا يقل طولها عن 17 متراً، وتبلغ أبعاد قطعة الأرض النموذجية 40 x 18.5 أمتار.

القسيمة الذهبية

تنتشر القسائم الذهبية (الحدائق) التابعة للمشروع بين الطرقات المزيّنة بالأشجار المورِقة وهي تتيح للعائلات إمكانية الوصول السهل إلى مختلف المرافق والتسهيلات المتعدّدة الموجودة في الحي. وتتراوح مساحات قطع الأراضي بين 450 و600 متر مربّع، ومثلها كباقي فئات الأراضي الأخرى في سارات، فإنها تتميّز بواجهة أمامية يبلغ طولها 17 متراً على الأقل، مع تمتّع قطعة الأرض النموذجية بأبعاد قدرها 27 x 18.5 متراً.

تحميل الكتيبات

Sarat

A vibrant residential community set within green, lush parkland, Sarat has been created in harmony with nature and the outdoors. Villas have stunning views over the tranquil sea, while leafy, tree-lined avenues create an unmatched ambiance, with dappled sunlight and cooling sea breezes.

Harmony with nature and the outdoors
Harmony with nature and the outdoors

The Sarat Masterplan

Perfectly designed for community life, Sarat’s masterplan focuses on connectivity, thanks to a network of walkways, pedestrian bridges and cycle paths that run through the neighbourhood. Long sandy beaches and leafy parks are just moments away, while essential community facilities, high quality schools and luxurious retail precincts are all on the doorstep, making this community ideal for growing families. The stunning Shaikh Isa Bin Salman Al Khalifa Grand Mosque is also within walking distance. Generously sized residential plots range from 450 to 1,500 sqm.

Diamond Plots

Sarat’s Diamond Plots are the community’s most luxurious and make the most of the neighbourhood’s incredible location, overlooking green parkland and just a quick walk from the beach. With a minimum 17 metre frontage, the large plot sizes range from 900 to 1,500 sqm, with a typical plot measuring 40 by 25 metres.

Platinum Plots

The Platinum (Lifestyle) Plots provide space and luxury in the heart of the Sarat neighbourhood. Plot sizes range from 650 to 800 sqm, featuring a minimum 17 metre frontage, with a typical plot size measuring 40 by 18.5 metres.

Golden Plots

The development’s Golden (Garden) Plots are set within Sarat’s leafy avenues, offering growing families easy access to the neighbourhood’s array of facilities. Ranging from 450 to 600 sqm, like other plot types in Sarat they feature a minimum 17 metre frontage, with a typical plot size measuring 27 by 18.5 metres.

Download Brochures