Facebook Pixel
المركز الإعلامي
30 Dec 2020

شركة "ديار المحرق" تعلن عن رعايتها لنادي المحرق لكرة السلة

تم توقيع اتفاقية الرعاية بحضور كل من الشيخ دعيج بن خليفة بن دعيج آل خليفة نائب الرئيس لنادي المحرق لكرة السلة والمهندس أحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لشركة "ديار المحرق"، وعدد من المسؤولين من كلا الطرفين، وذلك يوم الأثنين الموافق 28 ديسمبر في ملعب زين البحرين لكرة السلة.

يُعد نادي المحرق أحد أهم النوادي الرياضية بمملكة البحرين ومن أعرق النوادي بين دول مجلس التعاون الخليجي منذ تأسيسه في عام 1928. ويخضع النادي للرئاسة الفخرية لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله للعام الخامس على التوالي. وكذلك يشتهر النادي بإنجازاته على الصعيدين المحلي والإقليمي ضمن العديد من الأنشطة الرياضية وأهمها: كرة القدم والسلة والطائرة.

وأشاد الشيخ دعيج بن خليفة بن دعيج آل خليفة نائب الرئيس لنادي المحرق لكرة السلة بهذه الرعاية، وقال: "نتقدم بالشكر والامتنان لشركة "ديار المحرق" على هذه المبادرة الكريمة، ولا يعد هذا الأمر مستغربًا منها، كونها تسعى دومًا لدعم القطاع الرياضي بمملكة البحرين. ونحن نتطلع قُدمًا لاستكمال رحلتنا الرامية إلى تحقيق المزيد من الإنجازات المُشرفة للنادي وللمملكة على حد سواء."

ومن جهته، صرّح المهندس أحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لشركة "ديار المحرق" قائلًا: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نقوم بمثل هذه المبادرة التي تأتي ضمن إطار التزامنا بمسؤوليتنا الاجتماعية، والتي تؤكد حرصنا على المساهمة برفع راية الوطن عاليًا في مختلف المحافل، وكذلك في المجال الرياضي بمملكة البحرين. ولدينا ثقة كبيرة بأن هذه الرعاية ستصب في دعم جهود المملكة الرامية إلى تحقيق التطور والنمو بالقطاع الرياضي."

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.diyar.bh

أو متابعتنا على الصفحات التالية: انستقرام https://www.instagram.com/diyaralmuharraq/?hl=en فيسبوك https://www.facebook.com/diyaralmuharraqco يوتيوب https://www.youtube.com/user/TheDiyaralmuharraq لينكد إن https://www.linkedin.com/company/diyar-al-muharraq-w-w-l-/ تويتر https://twitter.com/DiyarAlMuharraq

نبذة عن ديار المحرق:

تعد مدينة ديار المحرق أكبر مشروع تطوير عقاري تنموي شامل في مملكة البحرين. وهي مدينة حضارية نموذجية تجمع بين مقومات الحياة العصرية والتراث البحريني الأصيل لما تتمتع به من مزيج فريد من المناطق السكنية والمشاريع التجارية التي تعد من أفضل فرص الاستثمار على الإطلاق أياً كانت لغرض الاستخدام الشخصي أو الاستثمار التجاري. تقع ديار المحرق في الجزء الشمالي لمدينة المحرق على مساحة شاسعة من الأراضي المستصلحة تفوق 10 كيلومتراً مربعاً على امتداد 7 جزر و40 كيلومتراً من الواجهات المائية والشواطئ الرملية الخلابة وتتطلع بأن تكون مدينة نموذجية مستدامة في المستقبل المنظور. وعند استكمال جميع مشاريعها ستشمل ديار المحرق كافة العناصر التي تشكل مجتمعاً متكاملاً من جميع النواحي ومن أبرزها المرافق التعليمية والمدارس والمراكز الطبية والمرافق الترفيهية والمجمعات التجارية والحدائق والمنتزهات والفنادق ومرافئ للسفن لتصبح بذلك المكان الأمثل لسكن العوائل في مجتمع ثري بنسيجه الاجتماعي المتلاحم.