المركز الإعلامي
1 Sep 2021

ديار المحرق تُعلن بدء أعمال البنية التحتية الثانوية لمشروع مُزون

أعلنت ديار المحرق، أكبر شركة تطوير عقاري في مملكة البحرين، عن انطلاق أعمال البنية التحتية الثانوية لمشروع مُزون، وذلك في نهاية شهر أغسطس الجاري. وتأتي هذه المرحلة استكمالًا لأعمال البنية التحتية الأساسية للمشروع السكني، الذي تم طرحه للجمهور في شهر مارس 2021، والذي يُمثّل أحدث مخططات التملّك الحر في مدينة ديار المحرق. يتمتع مشروع مُزون بموقع استراتيجي وسط المدينة، ويمتاز بإطلالات خلابة على القناة المائية الرئيسية في ديار المحرق. يتكوّن المشروع من قسائم سكنية مُطلة على الواجهة المائية وأخرى داخلية قريبة من البحر متوفرة بمساحة تبدأ من 320 مترًا مربع. إن مخطط مُزون صمم بأسلوب مميز جدًا ومُتناسب مع مختلف الاحتياجات السكنية للمُلّاك.

تم تكليف شركة حفيرة للمقاولات لتنفيذ أعمال البنية التحتية الثانوية في كافة أنحاء مشروع مُزون، حيث ستباشر كل من أعمال رصف وإنارة الطرق، وتمديد شبكات الكهرباء والماء والاتصالات، وشبكات الصرف الصحي ومياه الأمطار وشبكات الري وتجهيز المحطات الفرعية للكهرباء. ومن المقرر أن يتم إنجاز هذه الأعمال بالكامل في غضون 12 شهرًا.

وبهذه المناسبة، صرح المهندس أحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق قائلًا: "يسرنا أن الأعمال في ديار المحرق مستمرة وفقًا للجدول الزمني المحدد، حيث إننا نستعد لبدء أعمال البنية التحتية الثانوية في مشروع مزون السكني خلال أواخر الشهر الجاري وذلك باعتماد معايير رفيعة الجودة كما هو الحال في كافة مشاريعنا في ديار المحرق. ويعتبر مُزون من أبرز المشاريع الكائنة في وسط المدينة، حيث يتألف من قسائم سكنية فاخرة بإطلالات استثنائية، وهي متوفرة للبيع بنظام التملّك الحر لجميع الجنسيات. وهذا ما نسعى إليه بتوفير تشكيلة واسعة ومتنوعة من الحلول السكنية الرائدة للمجتمع في مملكة البحرين". ويُوفر مخطط مُزون محيط سكني هادئ، ومناظر جميلة تعكس روعة حياة المدينة حيث يقع المشروع بين منطقتي البارح و النسيم، وبمسافة قريبة من واجهة التسوق البحرية بمشروع النسيم الذي سيضم العديد من المطاعم والمحلات التجارية. والجدير بالذكر أن مشروع مُزون يمتاز بتقديم حلول عقارية متاحة للبيع للمواطنين البحرينيين والخليجيين والأجانب، مما يؤهله لاستقطاب شريحة أوسع من المشترين الذين يتطلعون للسكن في مدينة عصرية ومتكاملة بالمملكة. وتعد ديار المحرق أكبر مدينة سكنية متكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر واحتفاظها بالقيم العائلية للمجتمع البحريني، التي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية. يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.