Facebook Pixel
المركز الإعلامي
27 Sep 2018

ديار المحرق تنظم يومًا ترفيهيًا عائليًا لأهالي المدينة

نظمت إدارة شركة ديار المحرق يومًا ترفيهيًا عائليًا لأهالي وسكان ديار المحرق، بمشاركة عدد من الجهات الوزارية والرسمية، وذلك في صالة مدرسة نور الديار الخاصة، والذي يهدف لتنمية الروابط وتعزيز الانسجام المجتمعي بين السكان.

استضاف "يوم ديار للمرح العائلي" عددًا من الأنشطة الترفيهية العائلية لمختلف الفئات العمرية، بما فيها ركن خاص للحرف والمشغولات اليدوية التقليدية من السعف والفخار، التي تسهم في ترسيخ الهوية الوطنية البحرينية. كما شملت الفعالية عددًا من الألعاب المسلية للأطفال، إلى جانب مجموعة من البرامج الهادفة لزيادة الوعي السكني لكافة أفراد العائلة، ومنحهم تجربة عائلية ممتعة.

وبهذه المناسبة، صرّح الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق الدكتور ماهر الشاعر قائلا: "يسعدنا جدًا تنظيم هذه الفعالية الترفيهية المتميزة لأهالي ديار المحرق، التي تعكس حرصنا على تعزيز أواصر العلاقة بين القاطنين بمشاريع المدينة. ونعتز بالنجاح الذي حققته المناسبة باستقطابها عددًا واسعًا من الزوار لقضاء أمتع الأوقات العائلية في محيط مجتمعي مترابط. ومن هذا المنطلق، نتطلع قدمًا لإقامة المزيد من هذه الفعاليات الإجتماعية الهادفة لجميع سكنة ديار المحرق في المستقبل القريب."

وتعد ديار المحرق إحدى أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة، والتي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية. ويأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية، والتي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.