Facebook Pixel
المركز الإعلامي
22 Feb 2021

"ديار المحرق" تستضيف أسطورة كرة القدم اللاعب إيان راش

استقبلت "ديار المحرق"، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، أسطورة كرة القدم ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي سابقًا، اللاعب إيان راش في جولة حصرية حول أرجاء "ديار المحرق" للاطلاع على مشاريع المدينة الرائدة، حيث جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قام بها اللاعب لمملكة البحرين في الفترة ما بين 10 و13 فبراير 2021، وذلك للتعرف على تاريخ وثقافة المملكة الغنية والأنشطة والفعاليات الكبرى المذهلة.

وترأس الجولة الميدانية الرئيس التنفيذي لشركة "ديار المحرق"، المهندس أحمد علي العمادي، في يوم الخميس الموافق 11 فبراير 2021، بجانب عدد من الإداريين في الشركة. وهدفت الجولة إلى استعراض مختلف مشاريع "ديار المحرق" السكنية والتجارية والتي تمثل نموذج للمدينة الحديثة المتكاملة بكافة عناصرها.

وبدأت الجولة من مكتب المبيعات للتعريف بالمخطط الرئيسي ل"ديار المحرق"، وتبع ذلك جولة في فلل العرض لمشروع "النسيم" و"البارح" والذي يجمع عدد من التصميمات العمرانية المتنوعة، والتي تم بناءها حسب مواصفات عالمية وبيئية وإبداعية وبإشراف كبرى شركات التصميم والهندسة. كما تبع ذلك جولة في أرجاء "مدينة التنين البحرين"، وجهة التسوق الرائدة في مركز المدينة، ثم تم مواصلة الجولة في "حديقة الديار". وشملت الجولة أيضًا زيارة لمشروع "مراسي البحرين"، حيث تم تعريف السيد راش بالمشاريع المختلفة وكل ما يقدمه من إطلالات استثنائية على الشاطئ.

وبهذه المناسبة، صرح المهندس أحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لشركة "ديار المحرق": "لقد سُعدنا باستضافة أسطورة كرة القدم إيان راش في جولة ميدانية حول مشاريع "ديار المحرق" المتنوعة واستعراض التطور الكبير الذي شهده قطاع التطوير العقاري في البحرين. كما يشرفنا كثيرًا اختيار "ديار المحرق" ضمن هذه الجولة، لتجسد نموذج شركات التطوير في البحرين وتقدم لمحة حول كل ما يقدمه القطاع العقاري بشكل عام".

وسعت الجولة إلى استعراض مملكة البحرين كالوجهة المثالية للسياحة والاستثمار، إذ تجمع "ديار المحرق" ما بين هذين القطاعيين للمقيمين والزوار عبر مشاريعها المتنوعة للسكن والتجزئة والتجارة والسياحة.

تُعد "ديار المحرق" من أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر واحتفاظها بالقيم العائلية للمجتمع البحريني، وتحتضن بأرجائها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية الراقية. يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه "ديار المحرق" من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والصحية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.

نبذة عن ديار المحرق:

تعد مدينة "ديار المحرق" أكبر مشروع تطوير عقاري تنموي شامل في مملكة البحرين. وهي مدينة حضارية نموذجية تجمع بين مقومات الحياة العصرية والتراث البحريني الأصيل لما تتمتع به من مزيج فريد من المناطق السكنية والمشاريع التجارية التي تعد من أفضل فرص الاستثمار على الإطلاق أياً كانت لغرض الاستخدام الشخصي أو الاستثمار التجاري. تقع "ديار المحرق" في الجزء الشمالي لمدينة المحرق على مساحة شاسعة من الأراضي المستصلحة تفوق 10 كيلومتراً مربعاً على امتداد 7 جزر و40 كيلومتراً من الواجهات المائية والشواطئ الرملية الخلابة وتتطلع بأن تكون مدينة نموذجية مستدامة في المستقبل المنظور. وعند استكمال جميع مشاريعها ستشمل "ديار المحرق" كافة العناصر التي تشكل مجتمعاً متكاملاً من جميع النواحي ومن أبرزها المرافق التعليمية والمدارس والمراكز الطبية والمرافق الترفيهية والمجمعات التجارية والحدائق والمنتزهات والفنادق ومرافئ للسفن لتصبح بذلك المكان الأمثل لسكن العوائل في مجتمع ثري بنسيجه الاجتماعي المتلاحم.