Facebook Pixel
المركز الإعلامي
24 Jan 2021

ديار المحرق" تحصد جائزة أفضل شركة تطوير عقاري متعددة الاستخدامات من GBO لعام 2020

حصدت "ديار المحرق" أكبر شركة تطوير عقاري في مملكة البحرين، جائزة "أفضل شركة تطوير عقاري متعددة الاستخدامات – البحرين" لعام 2020، التابعة لجوائز Global Business Outlook للأعمال التجارية السنوية.

وبهذه المناسبة، صرح المهندس أحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لشركة "ديار المحرق": "بفضل الله سبحانه وتعالى يسرنا أن نعلن عن حصولنا على هذ الجائزة المرموقة لعام 2020من GBO والتي جاءت لتتوج جهودنا الساعية إلى الارتقاء بالمشهد العقاري في مملكة البحرين والارتقاء بالمعايير الموضوعة في هذا القطاع بالأخص, مع تطوير أسلوب الحياة المُتعارف عليه. ونحمد الله على توفيقه ولإتمام هذا الإنجاز, ونتقدم بجزيل الشكر والامتنان إلى جميع من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز من شركاء ومستثمرين وموظفين ومنتسبين، ونتطلع للاستمرار بتنفيذ خططنا المستقبلية ومواكبة جميع التطورات مع الالتزام بالنهج ذاته ."

منذ تأسيس هذه الجوائز في عام 2015، تم تقييم عدد هائل من الشركات بنجاح والتي هدفت إلى إبراز الشركات التي قدمت مستويات أداء متفوقة متمثلة في توظيف الابتكار والإبداع، وساهمت في خلق القيمة المضافة عبر المؤسسات على النطاق المحلي والإقليمي والدولي، وذلك عن طريق متابعة استراتيجياتها المتطورة باستمرار، والتغييرات الإيجابية التي أرستها على أرض الواقع في المجتمع الاقتصادي العالمي.

وعبر انتشارها في عدد من المواقع الرئيسية حول العالم، تسعى جوائز "Global Business Outlook" إلى الاحتفاء بالأداء المتميز للشركات من كافة الأحجام ومن مختلف القطاعات، سواء كانت في قطاع الصيرفة، التأمين، إدارة الثروات، إدارة الأصول، الوساطة، التكنولوجيا، القطاع العقاري أو الضيافة، وذلك ضمن القطاعين العام والخاص وفي كافة أنحاء العالم.

تعد "ديار المحرق" من أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر واحتفاظها بالقيم العائلية للمجتمع البحريني، وتحتضن بأرجائها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية الراقية. يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه "ديار المحرق" من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والصحية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.

نبذة عن ديار المحرق:

تعد مدينة "ديار المحرق" أكبر مشروع تطوير عقاري تنموي شامل في مملكة البحرين. وهي مدينة حضارية نموذجية تجمع بين مقومات الحياة العصرية والتراث البحريني الأصيل لما تتمتع به من مزيج فريد من المناطق السكنية والمشاريع التجارية التي تعد من أفضل فرص الاستثمار على الإطلاق أياً كانت لغرض الاستخدام الشخصي أو الاستثمار التجاري. تقع "ديار المحرق" في الجزء الشمالي لمدينة المحرق على مساحة شاسعة من الأراضي المستصلحة تفوق 10 كيلومتراً مربعاً على امتداد 7 جزر و40 كيلومتراً من الواجهات المائية والشواطئ الرملية الخلابة وتتطلع بأن تكون مدينة نموذجية مستدامة في المستقبل المنظور. وعند استكمال جميع مشاريعها ستشمل "ديار المحرق" كافة العناصر التي تشكل مجتمعاً متكاملاً من جميع النواحي ومن أبرزها المرافق التعليمية والمدارس والمراكز الطبية والمرافق الترفيهية والمجمعات التجارية والحدائق والمنتزهات والفنادق ومرافئ للسفن لتصبح بذلك المكان الأمثل لسكن العوائل في مجتمع ثري بنسيجه الاجتماعي المتلاحم.