Facebook Pixel
المركز الإعلامي
17 Oct 2018

بنك البحرين والكويت يعلن عن شراكة استراتيجية مع ديار المحرق

أعلن بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد، اليوم عن توقيع مذكرة تفاهم مع "ديار المحرق"، بما يمهد الطريق لشراكة استراتيجية يقوم بموجبها بنك البحرين والكويت بتوفير خدمة التمويل العقاري لزبائن مشروع "البارح".

تعتبر ديار المحرق من أكثر المشاريع العمرانية تقدمًا في مملكة البحرين ، وهي مدينة حديثة متكاملة بمزيج فريد من العقارات السكنية والتجارية التي تجعل منها خيارًا مثاليًا للسكن والاستثمار على حد سواء. وبفضل وفرة فرصها العقارية وموقعها في الجزء الشمالي لمدينة المحرق على مساحة شاسعة تفوق 10 كيلومترًا مربعًا على امتداد 7 جزر و 40 كيلومترًا من الواجهات المائية والشواطئ الرملية الخلابة، تلبي ديار المحرق احتياجات وتطلعات شريحة واسعة من المجتمع. وبموجب شروط الإتفاقية، سيتمكن عملاء مشروع "البارح" من الإستفادة من خدمة التمويل العقاري التي يوفرها بنك البحرين والكويت.

وبمناسبة الإعلان عن هذه الشراكة الاستراتيجية، علق السيد رياض ساتر، الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت: "في ظل جهودنا المستمرة لتزويد عملائنا بأفضل الخدمات، فإننا سعداء بالإعلان عن هذه الشراكة الاستراتيجية مع "ديار المحرق"، وهي شركة عقارية تتمتع بسمعة مرموقة تعمل على تطوير مدينة نموذجية متكاملة في المملكة وتوفر حلول سكنية حديثة يمكن لعملائنا الاستفادة منها. في المقابل، يوفر بنك البحرين والكويت التسهيلات العقارية للزبائن من جميع الجنسيات و المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الراغبين في امتلاك وحداتهم الخاصة في مشروع "البارح" من خلال أسعار فائدة تنافسية، وشروط تمويل متميزة يقدمها البنك."

ومن جانبه، صرح الدكتور ماهر الشاعر الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق قائلاً: "يعد البارح أحد أهم مشاريع ديار المحرق، حيث تم تصميمه ليحتضن مجتمعًا راقيًا في الجانب الغربي من المدينة بإطلالة على البحر والقناة المائية الرئيسية لها. ويعكس المشروع حرصنا في شركة ديار المحرق على توفير فرص سكنية متنوعة بنظام التملك الحر للمواطنين البحرينيين والخليجيين والأجانب على حد سواء. وانطلاقًا من مساعي الشركة المستمرة لتقديم التسهيلات اللازمة لاستملاك الفلل أو القسائم المتوفرة بالمشروع، يسعدنا توقيع مذكرة التفاهم مع بنك البحرين والكويت لتوفير خدمات التمويل العقاري للراغبين بالتملك في مشروع البارح، ونتطلع قدمًا لحصد ثمار هذا التعاون المتميز."

وأضاف الدكتور ماهر الشاعر بقوله: "نولي في شركة ديار المحرق اهتمامًا كبيرًا بتوفير حلول سكنية عصرية بمساحات رحبة تلائم احتياجات مختلف فئات المجتمع. وقد بادرنا بتشييد نوعين من فلل البارح على القسائم ذات الإطلالة البحرية وهي فلل "البحر 1" و "البحر 2"، بينما يتم بناء فلل "دارين" و "سهيل" على القسائم الداخلية بالمشروع. ونتشرف بدعوة الجميع للتفضل بزيارتنا في مكتب مبيعات ديار المحرق، للتعرف على خصائص وأحجام الفلل والقسائم المتوفرة بالمشروع، والإستفادة من الحلول التمويلية المقدمة بنك البحرين والكويت." تمتاز الفلل السكنية بمشروع البارح بمساحات ملائمة جدًا، تتراوح قسائم الفلل من 800 حتى 940 متر مربع في فلل "البحر 1" و "البحر 2". ومن جانب آخر، تتراوح مساحة قسائم فلل "دارين" و "سهيل" بين 460 و 640 متر مربع. وتم تزويد جميع فلل البارح بأحدث أنظمة وتقنيات البيوت الذكية التي تعزز إمكانية إدارة المنازل والتحكم فيها ومراقبتها بسهولة من قبل الملاك. وباستطاعة الزبائن الراغبين في امتلاك وحدة عقارية في مشروع "البارح" التقدم بطلب الحصول على تمويل عقاري من بنك البحرين والكويت.