Facebook Pixel
مخطط "مزون" للأراضي السكنية

صُمم مشروع " مُزون" ليعكس التطورالحضاري الرائد في "ديار المحرق". مشروع "مُزون" مكوّن من أراضي استثمارية سكنية تطلّ على الواجهة البحرية وقطع أرض داخلية تعكس حياة المدينة المعاصرة من خلال مساحات خلابة مخصصة لبناء العقارات السكنية الفخمة.

إطالالت األفق المثالية على الواجهة المائية
إطالالت األفق المثالية على الواجهة المائية

الموقع: موقع متميز وأسلوب حياة على الواجهة البحرية

يقع مشروع "مُزون" الذي تم إطلاقه حديثًا في قلب "ديار المحرق بالقرب من مشروعي "البارح" و"النسيم" ويوفّر قطع أراضي تشكّل توازنًا مثاليًا بين التناغم والرفاهية، من خلال حياة مثالية على الواجهة البحرية وعلى القناة المائية الرئيسية. كما يتيح هذا المشروع الصديق للبيئة الوصول المباشر إلى المنطقة التجارية الحديثة في المدينة؛ ومواقع الشركات التجارية بالتجزئة والفنادق القريبة والبحر بمياهه الزرقاء الصافية المجاور للرمال البيضاء النقية.

الخصائص: المساحات والعروض

تم تخطيط قطع أراضي "مُزون" لاستيعاب العقارات السكنية الفخمة بفضل مجموعة متنوعة من الخيارات للمقيمين تبدأ من مساحة 320 متر مربع. يوفر المشروع عرض التملّك الحرّ والأسعار المرنة التي تمكن المشترين من اختيار المساحة الذي تناسب منزل أحلامهم.

البنية التحتية: حي مناسب بمرافق قريبة

يتّخذ "مُزون" عنواناً مركزياً ليكون همزة وصل وتواصل. تم تخطيط المشروع بدقة ليكون قريبًا من المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق مثل "مراسي جاليريا، "سوق البراحة" و"مدينة التنين البحرين" و"تاي مارت" بالإضافة إلى مرافق الرفاهية مثل "شاطئ مراسي" و"حديقة الديار". ويقع "مُزون" على مسافة قريبة من "مرسى النسيم" ومنافذ البيع بالتجزئة والمطاعم المطلة على البحر. لذلك، سيستمتع السكان والعائلات بالعيش على الواجهة البحرية وهم مُحاطون بوسائل الراحة والمرافق الترفيهية لأسلوب حياة مثالي. كما تتميّز "مُزون" بالمساحات الخضراء الساحرة وأشجار النخيل الواقعة في مجمّع المناطق التجارية وسط المشروع. تشمل منطقة البيع بالتجزئة المحلية على صالونات التجميل ومحلات المواد الغذائية وخدمات الغسيل والمخابز ومسجد. تماشياً مع رؤية "ديار المحرق"، يتميز المشروع ببنية تحتية حديثة وطريق دائري يربط مجتمعات " ديار المحرق" للسماح بالتنقل بسهولة. ويعد هذا نبذة عن المخطط الحضاري الطموح الذي يتمتّع بصفات عالمية مستدامة يزوّد السكان والزوّار بأعلى جودة للحياة.

تحميل الكتيبات

آخر المقالات

١٩ أبريل ٢٠٢١
شركة ديار المحرق تعلن عن بدء تشييد جامع خنجي بمشروع ديرة العيون خلال الشهر الجاري
أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن عزمها تشييد جامع جديد في شمال مشروع ديرة العيون، ومن المقرر أن يتم تسميته بـجامع خنجي. وتتوافق هذه الخطوة مع مساعي الشركة لتزويد أهالي مدينة "ديار المحرق" بجميع التسهيلات والمرا...
المزيد
١٥ أبريل ٢٠٢١
ديار المحرق الراعي البلاتيني لقمة البحرين للمدن الذكية 2021
أعلنت ديار المحرق، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، مؤخرًا عن رعايتها البلاتينية للنسخة الخامسة من قمة البحرين للمدن الذكية تحت شعار "إعادة تعريف المدن الذكية"، والتي بدأت النقاشات الجماعية لها بالفعل منذ تاريخ 7 أبريل والتي انعقدت ...
المزيد