diyar
AR EN menu
القسائم
غير محدد

قسائم صالات العرض التجارية

قسائم صالات العرض التجارية

قسائم صالات العرض التجارية

يقدم مخطط "ديار المحرق" الرئيسي ومتعدد الاستخدامات حلولاً مبتكرة تلبي الاحتياجات المتزايدة لازدهار قطاع الأعمال وتوسيعها. وتتمتع أراضي صالات العرض التجارية المتوفرة للتملك الحر موقعًا استراتيجيًا ضمن مجتمعات المخطط الرئيسي، مما يُساهم بتسليط الضوء وزيادة الإقبال على شركتك كما يؤمّن وصولًا سريعًا إلى الطريق الرئيسي.

إن قسائم صالات العرض التجارية تقع ضمن أراضي متعددة ذات مواقع استراتيجية بالقرب من المناطق السكنية مما يُساعد على جذب الانتباه وزيادة الإقبال كما تطلّ على الطريق السريع وتوفر وصولاً سريعًا إلى بقية الطرق الرئيسية وشبكة الطرق في المحرق ومنطقة الحد الصناعية. وتوفر قسائم صالات العرض التجارية المعروضة للتملك الحر مزايا غير مسبوقة للشركات الدولية والمحلية التي تتطلب مساحات كبيرة للترويج لمنتجاتها وخدماتها، مثل السيارات والقوارب واليخوت والأثاث وغيرها. 

الفرصة المثالية: توسع الأعمال وإمكانيات النمو

تشكّل قسائم صالات العرض التجارية المتكاملة في ديار المحرق جزءًا من عروضها التجارية اللافتة حيث توفر قطع الأراضي مميزات يصعب مضاهاتها للشركات الدولية والمحلية التي تتطلب مساحات كبيرة للترويج لمنتجاتها وخدماتها، مثل السيارات والقوارب واليخوت وغيرها، وبفضل موقعها المثالي، ستكون قطع الأراضي نقطة جذب للبيع بالتجزئة لأي عمل تجاري.

ومن شأن هذا الموقع المثالي، الذي يسهل الوصول إليه ويوفر إقبالاً رائعًا، أن يؤتي فرصًا مربحة ضمن مركز تجاري حديث لمختلف الصناعات.

القسائم: الموقع والمساحة

تقع قطع الأراضي بالقرب من المدخل الرئيسي لديار المحرق، وتوفر وصولاً سهلاً إلى الطريق الدائري الشبكي الذي يتصل بشبكة الطرق في المملكة. وهي تتميز بقربها من الفنادق والشقق المجهزة، ويمكن الوصول إليها أيضًا من الطريق السريع الرئيسي للبحرين.

تتوافر قطع الأراضي بمساحات مختلفة تبدأ من 1977 متر مربع، وهي مجهزة ببنية تحتية كاملة معدّة للاستثمار الفوري. كما هي قائمة في موقع استراتيجي بالقرب من مرافق المدينة.

المزايا الاستراتيجية

تعتبر قسائم صالات المعارض التجارية لديار المحرق الأساس الأمثل لازدهار الأعمال والتوسع والانتشار وهي متوفرة على أساس بدون رسوم تسجيل.

تتوزّع قطع أراضي صالات العرض التجارية بشكل استراتيجي في أنحاء المخطط الرئيسي، لتقدم تعريفًا جديدًا لتجربة البيع بالتجزئة لكل من المتسوقين والشركات على حد سواء، وتكون أقرب إلى المجتمعات السكنية والمؤسسات التعليمية ومرافق الرعاية الصحية - مما يؤدي في النهاية إلى استقطاب إقبال متنوع لأي نشاط تجاري.