diyar
AR EN menu
القسائم
غير محدد

قسائم المستودعات

قسائم المستودعات

 قسائم المستودعات

تقدم “ديار المحرق” مجموعة استثنائية من الآفاق الاستثمارية من خلال مركزها التجاري الناشئ، وتوفّر حلولاً تشمل المستودعات والخدمات اللوجستية والمساحات المخصصة للبيع بالتجزئة. أما بالنسبة لقطع الأراضي المخصصة للتخزين فهي متاحة للاستثمار بموجب عرض التملك الحر بدون رسوم تسجيل. وتعد قطع الأراضي مثالية للأعمال التجارية الدولية وهي مصممة لتلبية الصناعات الخفيفة والخدمات اللوجستية والمستودعات.

منفذ للصناعة والتجارة

تتخذ قسائم المستودعات موقعًا استراتيجيًا في مجمع الأعمال الخاص ب"ديار المحرق"، وتتميّز ببنية تحتية متطورة ومرافق خدماتية ذات معايير عالمية، مما يجعلها مثالية للمساحات المكتبية والورش والمستودعات والخدمات اللوجستية وغيرها من المؤسسات.

تتميز قطع الأراضي بقربها من "مدينة التنين" البحرين، وترتبط من خلال شبكة الطرق الفعالة للجزر بمناطق مركزية مثل مطار البحرين الدولي وميناء خليفة بن سلمان لتسهل العمليات لوجستية.

القسائم: الموقع والمساحة

تقع قسائم المستودعات في جنوب غرب "ديار المحرق"، في منطقة المشاريع والخدمات اللوجستية مما يجعلها مثالية لمجموعة متنوعة من المشاريع التجارية، مثل ورش العمل أو المستودعات.

تتراوح مساحة قطع الأراضي بين 1239 إلى 2046 متر مربع، وتلبي جميع احتياجات الشركات بأسعار تنافسية وفق نظام التملك الحر.

المرافق

تقع أراضي المستودعات في موقع ملائم في مجمع الأعمال في "ديار المحرق"، بالقرب من المدخل الرئيسي للمدينة، وعلى مقربة  من المستشفيات والعيادات والفنادق والمساجد. كما توفر سهولة الوصول إلى شبكات الطرق السريعة الرئيسية ومراكز التسوق مثل "مراسي البحرين" و"سوق البراحة" و"السوق التايلندي".