diyar
AR EN menu

قسائم المباني السكنية

التصفية:

تم إنشاء هذه القسائم لتلبية متطلبات وتطلعات رواد الأعمال والمستثمرين والأفراد معًا، وهي تقدم فرصًا استثنائية وعوائد مجزية على الاستثمار، بالإضافة إلى توفير مجموعة من المزايا السكينة للمُقيمين.

الموقع

تمتاز القسائم المُخصصة لمشاريع المباني السكنية بموقع استراتيجي في قلب ديار المحرق، وهي على مقربة من وجهات التسوّق والترفيه ذات المعايير العالمية، وتشمل مجمع مدينة التنين ومراسي جاليريا وسوق البراحة وتاي مارت. وتتمتع هذه القسائم بقربها من المرافق الأخرى كالمساجد والمدارس والمراكز المجتمعية ومرافق مخطط لها كالعيادات والمراكز الصحية والفنادق.

قسائم المباني السكنية: B3 وB6

قسائم المباني السكنية تصنيف B3 – تتألف من 38 قسيمة، وتتراوح مساحتها بين 454 و979 متر مربع وهي مُطلة على طرق داخلية واسعة بعرض 20 متر. وتُعد هذه الأراضي مثالية لتشييد المباني السكنية المُكوّنة من 3 طوابق، باعتبارها خيارًا سكنيًا ملائمًا للعاملين في الأنحاء القريبة من المنطقة وممن يبحثون عن شقق بأسعار يسيرة.

قسائم المباني السكنية تصنيف B6- -تتوفر القسائم بمساحات تبدأ من 1,290 متر مربع، والتي لم يتبقّى سوى عدد محدود منها. وتُعد هذه القسائم خيارًا مثاليًا لتشييد المباني السكنية المؤلفة من 6 طوابق، وهي تمتاز بمساحات واسعة لتلبية مختلف المتطلبات الاستثمارية والتطويرية.

فرص التملّك 

تتوفر قسائم المباني السكنية للبيع بنظام التملك الحرّ. وتتمتع هذه القسائم باتصالها بالطريق الرئيسي لديار المحرق، وتُحيط بها المرافق الخدمية والمساحات الخضراء المفتوحة، بالإضافة إلى قربها من منطقة لعب الأطفال. ومن بين المميزات العديدة للاستثمار في قسائم المباني السكنية في ديار المحرق لرواد الأعمال والمستثمرين والأفراد، استفادتهم من المرونة في البناء وكذلك ميزة تنفيذ التصميم وفق التطلعات، والتشييد في أحياء هادئة