Facebook Pixel

"ديار المحرق" تعتمد أحدث التقنيات: المستشار العقاري عن بعد والجولات الإفتراضية ثلاثية الأبعاد

ابتكرت شركة "ديار المحرق" نموذجًا للمدينة الحضرية الحديثة تحدّد به مستقبل المجتمعات في البحرين وحوّلت رؤيتها إلى واقعٍ ملموس من خلال مدينة سكنية وتجارية سبّاقة ومن خلال استخدام أحدث التقنيات في عالم التطوير العقاري: الجولات الإفتراضية ثلاثية الأبعاد في فلل "النسيم" و "البارح" وخدمة المستشار العقاري عن بُعد الخاصة بها. أرادت "ديار المحرق" أن تمنح المشترين المحتملين الفرصة لإستكشاف الفللمن راحة منزلهم، لهذا السبب استحدثت فكرة تقديم جولات افتراضية ما أحدث تأثير كبير في ريادة السوق العقاري بفضل خدمة المستشار العقاري عن بُعد.

يقوم المستشارون العقاريون عن بُعد بتقديم خدمات استعراض المشاريع بأدق تفاصيلها بما في ذلك العروض والتسهيلات

تمكّنت الجولات الإفتراضية من اجتياح العالم، أمّا مستشارينا فباتوا يستخدمونها لاستعراض العقارات بطريقة مبدعة ليُتاح للزبائن فرصة تفقّد كلّ غرفة وزاوية من خلال بضعة نقرات لتجربة أكثر دقة وفعالية. جاءت الجولات العقارية الإفتراضية في محور نطاقه 360 درجة مصحوبةً بتأثير ثوري في البحرين وكذلك الأمر بالنسبة لمستشارينا العقاريين عن بُعد الذين أتاحوا للزبائن فرصة الحصول على استشارات عقارية إفتراضية خلال الجائحة وفي ظل حرص "ديار المحرق" على سلامة المستثمرين والسكان المحتملين المستقبليين والموظفين والمستشارين العقاريين. من خلال خدمات "ديار المحرق" الإفتراضية، يستطيع الزبون معاينة جميع العروض وإيجاد الفيلا المناسبة لحاجاته.

من طرق التواصل مع المستشارين العقاريين عن بُعد:

1- دخول موقع "ديار المحرق" www.diyar.bh واختيار التاريخ والوقت المناسبين لحجز جلسة الكترونية مع المستشار.

2- تسجيل الإهتمام من خلال ملء إستمارة قصيرة على فيسبوك أو انستغرام لطلب معاودة الإتصال من قبل أحد المستشارين العقارين عن بُعد.

تعتمد "ديار المحرق" وسائل افتراضية تعزّز تجربة الزبون، منها:

  • التفاعل وسهولة الإختبار ما يتيح استكشاف كل غرفة وطابق وزيارتها والتركيز على الإضاءة والأرضيات بشكل مستقل والقيام بجولة حول فلل "النسيم" و"البارح" التي تمتد على مساحة مكونة من كيلومترات من الإطلالات الخلابة على الواجهة البحرية وقنوات المياه الرئيسية والداخلية.

  • السماح للمشاهدين باستكشاف منزل أحلامهم من دون التقيّد بالوقت في كلًّا من فلل "البارح" و"النسيم" في إطار عروض "ديار المحرق" للتملك الحر لجميع الجنسيات.

  • توفير الوقت مما يسمح للمشتري بطرح أي سؤال على المستشار العقاري عن بُعد من خلال الجلسة المحجوزة مسبقًا مما يسهل الإجراءات على المشترين الدوليين من الجنسيات المختلفة من الذين يقومون بمعاينة العقارات عن بُعد. وسيكون بمقدورهم الحصول على رؤية واضحة وواقعية لما يمكن توقعه.

  • سهولة تجوّل تسمح للمشترين المهتمين بتحديد مكان التنقل من الهاتف المحمول والحاسوب للتجوال بطريقة أكثر ديناميكية في المساحات المذهلة في فلل "البارح" على سبيل المثال والحصول على رؤية معمقة للداخل ولقطات للفلل المطلة على القنوات المائية والبحر الخلّاب. تتيح الجولات ثلاثية الأبعاد أيضًا للمشاهدين فرصة تحديد الطابق الذي يرغبون في استكشافه، والنقر لقياس المساحات وفقًا للمقاييس التي يفضلونها بالإضافة إلى مشاهدة الصور والفيديوهات الخاصة بالمكان.

أضافت "ديار المحرق" خدمة إضافية مرافقة لخدماتها الإفتراضية الأخرى ألا وهي خدمات مكتب التنسيق الفني عن بُعد:

في ضوء اهتمامها بسلامة عملائها وموظفيها وتشجيعهم على تطبيق مبدأ التباعد الإجتماعي، أعلنت شركة "ديار المحرق"، عن تقديم خدمات مكتب التنسيق الفني عن بُعد، التي تتيح لأصحاب العقارات الحصول على خدمات متنوعة من المكتب عن طريق منظومة إلكترونية وذلك تماشيًا مع المبادرات الاحترازية والوقائية التي تتخذها المملكة، للحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين، بمساندة وتعاون أصحاب العقارات.

تمكِّن هذه الخدمة مُلاك العقارات من التواصل افتراضيًا مع أحد مهندسي مكتب التنسيق الفني من ذوي الخبرة لدى "ديار المحرق"، والإستفادة من مجموعة متنوعة من الخدمات ، مثل: طلب إجراء تعديلات على الفلل السكنية، ومراجعة ودراسة التصاميم المبدئية والتفصيلية، ويمكن تنسيق ذلك بكل يسر وسهولة عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى: TIO@diyar.bh لحجز موعد عبر الإنترنت مع مهندس مختص من مكتب التنسيق الفني.

                 استكشف عقاراتنا السكنية في جولة ثلاثية الأبعاد هنا