فوائد العروض على فلل "النسيم" من "ديار المحرق"
يقع مشروع "النسيم" على الواجهة البحرية الفاخرة والمميزة الواقعة في قلب ديار المحرق. يعبّر عن مزيج من الإبداع والابتكار والريادة في تزويد المقيمين بالحياة المتكاملة. "النسيم" من أول المجتمعات المسورة في ديار المحرق وتتّصل بالأحياء غير المسورة والمرسى والفنادق، ويوفر للسكان أسلوب حياة لا مثيل له حيث ينعمون بالرفاهية والهدوء.
"ديار المحرق": فوائد الاستثمار في "النسيم"
يعدّ شراء وامتلاك العقارات استراتيجية استثمار مرضية ومربحة على حد سواء بحيث يمكن لمشتري العقارات المحتملين شراء عقار و ذلك عن طريق دفع جزء من التكلفة الإجمالية مقدمًا فاغتنام فرصة الاستثمار في "النسيم" هو الخطوة الأمثل لذلك..
مميزات "النسيم" من الناحية الاستثمارية:

  1. التملك الحرّ
    إن التملك الحرّ يعني الحيازة غير مثقلة بالأعباء العقارية لأي مشتري. وبذلك يستفيد المالك من الملكية التي تسمح له بتطوير العقار كما يشاء ضمن الأطر والقوانين المنصوص عليها من قبل مملكة البحرين و"ديار المحرق". فتقدّم فلل "النسيم" للمشترين المحتملين عرض التملك الحر للمواطنين والأجانب على حدٍ سواء.
  2. رسوم الخدمات
    بالإضافة إلى الأسعار التنافسية التي تقدمها "ديار المحرق" والتي تبدأ من 199 ألف د.ب، يستفيد المشترين المحتملين ثلاث سنوات من رسوم الخدمة المجانية.
  3. تسليم المشروع
    بدأ تشييد مشروع "النسيم" في أغسطس 2019 وستستمر "ديار المحرق" بنشر آخر مستجدات تطوّر البناء على موقعها ووسائل التواصل الاجتماعي.
  4. الموقع
    يزوّد مشروع "النسيم" المقيمين بحياة عصرية متكاملة ومليئة بالرفاهية، وبما أنّ الموقع يشكّل عاملاً جوهرياً من عوامل السوق العقاري، تجدر الإشارة إلى موقع "النسيم" الذي يتربّع في قلب جنوب جزيرة "ديار المحرق" وعلى الواجهة البحرية الشمالية ولذلك فهو يتمتع بموقع استراتيجي وبنية تحتية متطورة تبعد مسافة قصيرة عن المرافق الخدماتية، التعليمية، الصحية والترفيهية.
  5. تجسيد لحياة الرفاهية من الداخل والخارج
    صممت ديار المحرق فلل "النسيم" في حي فاخر يسهل الوصول من وإلى كل مكان في المنطقة بدءاً من مساحة تبلغ 385 م2 إلى الشرفة الجميلة المطلة والمرسى الخاص لقاربك أمام الفيلا، يعبّر منزلك المستقبلي في "النسيم" عن الفخامة والحداثة مع تكنولوجيا المنزل الذكي الذي يمكن تزويد السكان بها عند الطلب لضمان توفر أعلى مستوى من التقنيات والرفاهية. تضمّ الفلل شبه المفروشة أيضاً:
    • تكييف مركزي
    • الحمامات والأدوات الصحية
    • مطبخ رئيسي
    • مطبخ خارجي
    • طاولة إعداد طعام تضم ثلاجة مدمجة

ميزات "النسيم" من الناحية السكنية:
النسيم" مجتمع سكني مستقل يمتد على أكثر من 5 كيلومتر من مناظر الواجهة المائية الخلابة المطلة على القنوات الداخلية والخارجية التي تتدفق في جميع أنحاء المنطقة وتقع بقرب أكثر الموانئ حيوية في "ديار المحرق".
  1. مجتمعات "النسيم"

    يغطي المشروع 328 ألف كم2 من الإطلالات البحرية الخلابة والقنوات المائية الداخلية والخارجية التي تمتد على مدى 5 كيلومترات. ينقسم إلى نوعين من المجتمعات، الأول مسوّر والثاني غير مسوّر يضمّان 300 فيلا على القناة المائية وما يقارب 1000 شقة سكنية مزودة بالخدمات في مباني مميزة هندسيًا وتقنيًا.
  2. المجتمع المسوّر

    الأمن والأمان من بين أهم الأسباب التي تجعل الناس يختارون العيش في مجتمع مسور حيث يمكن للمقيمين والضيوف المدعوين فقط الدخول من خلال البوابات المحمية. بالإضافة إلى الأمن، يستفيد سكان مجتمع "النسيم" المسور من حركة المرور أقل وراحة البال والشعور بالحس المجتمعي والألفة بين الجيران.
  3. أسلوب الحياة والترفيه
    يقدم نادي النسيم المرافق المتميزة والذي يعمل كمركز اجتماعي للعائلات والأصدقاء. بالإضافة إلى المرافق الرياضية والصحية والترفيهية مثل ملاعب التنس والاسكواش ومراكز اللياقة البدنية والحدائق ومناطق لعب الصغار، كما يمكن للمصلين أن يجدوا سلام النفس في المسجد في جو هادئ ومطمئن.

    إضافةً إلى كل ما سبق، يتم تقديم مجموعة متنوعة من خيارات التسوق لسكان "النسيم" والذين يمكنهم أيضًا الاستمتاع بوقتهم من خلال الممشى الملاصق للمرسى والتلذذ بالطعام الشهي في المطاعم والمقاهي الفاخرة في ممشى "النسيم".
    </li>