منزل أحلامك في انتظارك: قم ببنائه في مخططّ "البارح".

يوفّر لك مفهوم بناء منزل أحلام يتناسب مع اهتماماتك والميزات التي تفضلها من خلال حريّة التصرّف والتغيير؛ فتتمكّن من إنشاء ما تريد بناءً على الميزات التي رسمتها في خيالك. هناك عدد لا يحصى من الصيحات المنزلية الجديدة التي يمكن مواكبتها والتي تطلق لك عنان الخيال وتسهل عليك الاختيار. إضفاء الطابع الشخصي من أهم فوائد بناء منزل جديد، تعكس هذه الميزات هويّتك وأسلوب حياتك وتفضيلاتك. تبدأ عملية تحقيق حلمك من خلال اختيار الأرض المناسبة للتشييد والبناء: اجعل حلمك حقيقة من خلال اتخاذ القرار الصحيح إما بتصميم منزلك أو اختيار إحدى تصاميم الفلل الأربعة: البحر 1 والبحر 2 ودارين وسهيل.

ميزات مشروع "البارح" 1- الموقع: يقع "البارح" شمالي غربي "ديار المحرق" ، مما يمنح السكان إطلالات رائعة على الواجهة البحرية وعلى القناة الرئيسية ويميزها بروح الحياة العصرية الراقية. يوفر المشروع قطع أراضي سكنية مطلة على البحر وأخرى داخلية للتملك الحر، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق المجتمعية والمساحات الخضراء الخارجية الخلابة تضفي السكان براحة البال وأسلوب حياة مميز . تم التخطيط لمشروع "البارح" ليتناسب مع تطوير الواجهة البحرية السكنية فتمّ إنشاء طرق خاصة للمشاة ومساحات مفتوحة لتعزيز الإحساس بالانتماء للمجتمع. يمكّن المشروع الوصول الفوري إلى الطريق السريع المؤدي إلى المنامة. 2- أراضي "البارح" الداخلية: تتراوح مساحات الأراضي السكنية الداخلية بين 300 و 1811 م2. تتواجد في موقع متميز في حي فخم مناسب لبناء منزل أحلامك. 3- المجتمع: يقدم مشروع "البارح" للمقيمين مجموعة واسعة من المرافق، مسجد وحديقة مع منطقة لعب للأطفال، فضلاً عن منطقة خدماتية تحتوي على متاجر البيع بالتجزئة. تتيح البنية التحتية أيضًا سهولة الوصول إلى المدارس والجامعات ومراكز التسوق والمستشفيات والعيادات. 4- التملك الحر: انطلاقًا من فلسفة ديار المحرق الشاملة والمتكاملة والقيم الصديقة للبيئة ، تتوفر قطع الأراضي في "البارح" للتملك الحرّ لجميع الجنسيات بحيث يستفيد المشترون من أراضٍ في بيئة شاملة ضمن بنية تحتية كاملة وجاهزة للاستثمار الفوري. لمعرفة المزيد والحصول على التفاصيل من مستشاري العقارات عند بعد في "ديار المحرق"، يمكنك الضغط هنا: https://www.diyar.bh/lp/AlBareh/ ارتفاع الطلب: قامت شركة "ديار المحرق"، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في البحرين، بتسليم الدفعة الأولى من فلل مشروع "البارح" الذي يعكس حياة الرفاهية ويتماشى مع رؤية المخططين لدعم الاستدامة الاجتماعية والاقتصادية والبيئية في مملكة البحرين . الإستدامة: انسجامًا مع قيم الاستدامة في "ديار المحرق"، يمكن أن تقلل مفاهيم البناء الحالية والتقنيات الحديثة من انبعاثات الكربون وتخفّض فواتير الخدمات الشهرية. يمكنك أيضًا إضافة ميزات تكنولوجية مثل الأجهزة الموفّرة للطاقة وتقنيات المنزل الذكي. بالإضافة إلى البنية التحتية الكاملة التي يتم بناؤها، يُعدّ "البارح" أيضًا من أولى التطويرات التي تستخدم مصابيح LED للشوارع لتوفير الطاقة.

مميزات: في منزل الأحلام، ستكون قادرًا على اختيار الطريقة التي تنوي بها استخدام مناطق معينة، سواء كنت تريد غرفة تخزين، أو إضاءة أسفل الخزانة، أو مساحات مفتوحة أو حتى نوافذ كبيرة لرفع نسبة الإضاءة الطبيعية في منزلك . يمكنك تخصيص منزلك واختيار التصميم والخزائن والأرضيات والأحواض والإضاءة وألوان الطلاء ومقابض الأبواب. ويوفر لك بناء منزلك تجربة فريدة وشخصية لك ولعائلتك.

تحميل كتيب قسائم أراضي البارح لمزيد من المعلومات