Facebook Pixel
المركز الإعلامي
٣٠ أكتوبر ٢٠١٨

ديار المحرق شريكًا استراتيجيًا لمعرض البحرين الدولي للعقارات 2018

أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن رعايتها ومشاركتها في معرض البحرين الدولي للعقارات "بايبكس 2018"، الذي سيقام في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، برعاية كريمة من معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء، وذلك في الفترة الممتدة من 1 حتى 3 نوفمبر 2018. وتم توقيع إتفاقية الشراكة الإستراتيجية مع معرض البحرين الدولي للعقارات 2018، من قبل الدكتور ماهر الشاعر الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق، ورئيس اللجنة التنظيمية للمعرض السيد محمد خليل السيد، وذلك يوم الأحد الموافق 28 أكتوبر الجاري.

يستضيف معرض بايبكس في نسخته الحادية عشر، نخبة من أبرز المطورين العقاريين من جميع أنحاء المنطقة لاستعراض مختلف مشاريعهم السكنية والتجارية، مع حضور واسع متوقع للمستثمرين من الشركات والأفراد، إلى جانب خبراء ومحللي القطاع العقاري، وممثلي وسائل الإعلام. وتتطلع ديار المحرق من خلال مشاركتها بالمعرض لتسليط الضوء على مختلف إنجازات الشركة وعرض جملة من مشاريع المدينة المتنوعة، بما فيها مشروع البارح السكني للتملك الحر، وكل من قسائم الفلل التجارية والمعارض التجارية، وفلل جيوان للسكن الإجتماعي.

يعد مشروع البارح ضمن أبرز المشاريع الرائدة في ديار المحرق، وهو مجتمع سكني راقي يقع في الجانب الغربي من مدينة ديار المحرق بإطلالة على البحر والقناة المائية الرئيسية في المدينة. ويقدم المشروع قسائم بمساحات متنوعة وفلل فخمة بتصاميم متعددة تلائم مختلف الأذواق، وكذلك يستعرض التنوع السكني الذي يلبي تطلعات فئة كبيرة من العملاء.

وبهذه المناسبة، صرّح الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق الدكتور ماهر الشاعر قائلا: "نولي في شركة ديار المحرق اهتمامًا بالغًا بالمشاركة في معرض البحرين الدولي للعقارات، وقد لقينا نتائج إيجابية خلال تواجدنا في بايبكس عامًا تلو الآخر. ولذا، يسعدنا الإعلان عن تجديد هذه المشاركة ورعايتنا للمعرض كشريك استراتيجي في نسخته الحادية عشرة لعام 2018. وتعكس هذه المشاركة حرص الشركة على تعزيز مركزها الريادي في قطاع التطوير العقاري على المستويين المحلي والإقليمي معًا. يسهم هذا المعرض بالحفاظ على نشاط القطاع العقاري، بما ينعكس إيجابًا على نمو الاقتصاد البحريني. ولذا، فقد ارتأينا أن نبادر برعاية هذا المعرض العقاري المتميز، واستعراض نخبة من مشاريعنا الرائدة، تشمل مشروع البارح الذي يقدم للجمهور تشكيلة متنوعة من القسائم والفلل الفاخرة المتوفرة للبيع للتمك الحر. ومن هذا المنطلق، نتشرف بدعوة الجميع للتفضل بزيارة جناح الشركة بالمعرض، "F05"، للإطلاع على الحلول السكنية والإستثمارية العصرية والمتكاملة بمدينة ديار المحرق."

ومن جانبه، علق رئيس اللجنة التنظيمية للمعرض، السيد محمد خليل السيد بقوله: "يشرفنا تعزيز أطر التعاون مع شركة ديار المحرق عبر مشاركتها بمعرض البحرين الدولي للعقارات كشريك استراتيجي، حيث تسهم هذه الشراكات بمردود كبير وتأثير إيجابي على قطاع التطوير العقاري في المملكة. ونهدف عبر هذه المبادرة التي تجمعنا بديار المحرق، للعمل معًا لاستعراض مشاريع تحتضن في أرجائها بيئة مجتمعية مترابطة ومنسجمة." وتعتزم الشركة عرض مجموعة من الفرص الإستثمارية للجمهور، وتشمل قسائم الفلل التجارية المخصصة لإقامة الأنشطة التجارية التي تتطلب مقدارًا من الخصوصية كصالونات التجميل والمكاتب والعيادات الطبية، إضافة إلى قسائم المعارض التجارية التي تتوفر بمساحات واسعة تتراوح بين 2,300 إلى 2,500 متر مربع، لتلبي متطلبات الأنشطة التجارية الكبيرة.

يعتبر معرض البحرين الدولي للعقارات "بايبكس"، معرض غير ربحي داعم لقطاع التطوير العقاري في مملكة البحرين، وهو يشكل منصة هامة لعرض وترويج المشاريع العقارية بالمنطقة. كما يعد المعرض ملتقًى للمستثمرين والمطورين العقاريين والمشترين لطرح الجوانب المختلفة التي يواجهها القطاع العقاري واقتراح الحلول المناسبة للتعاطي مع تلك الوسائل مستقبلًا. وتعتبر جمعية المهندسين البحرينية الجهة الرئيسية لتمثيل قطاع المهندسين في المملكة، وتتولى الجمعية شئون تنظيم معرض بايبكس بشكل سنوي. تأسست الجمعية في عام 1972، كجمعية مهنية تطوعية تدعم المهندسين وتسعى لتطوير قدراتهم من خلال التدريب وتوفير برامج تقنية واحترافية. وتعد ديار المحرق إحدى أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة، والتي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية. ويأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية، والتي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.