المركز الإعلامي
٣٠ سبتمبر ٢٠٢١

ديار المحرق تُعلن عن رعايتها لحساب أخبار الرياضة البحرينية "BSN"

أعلنت ديار المحرق، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، عن رعايتها لحساب أخبار الرياضة البحرينية "BSN"، المختص بتغطية رياضة كرة القدم في البحرين عبر منصة الانستغرام.

تأتي هذه الرعاية كجزء من سعي شركة ديار المحرق لتسليط المزيد من الضوء على الرياضة البحرينية وتعزيز مستوى التغطيات على البطولات والمنافسات الوطنية، بالإضافة إلى دعم وتنمية التميّز الإعلامي الرياضي في المملكة. وتُتابع ديار المحرق نشاطها المجتمعي وتواصل سجلها الحافل عبر تقديم الدعم والرعاية للعديد من الجهات والمناسبات الرياضية على المستوى المملكة.

ومن جهته، قال السيد مازن أنور الحمادي، مدير ومؤسس حساب أخبار الرياضة البحرينية: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نحظى بهذه الرعاية من شركة ديار المحرق لدعم حساب أخبار الرياضة البحرينية "BSN"، ونحن على ثقة بأن هذه المساهمة ستعزز جهودنا لتقديم أفضل التغطيات للمنافسات وبطولات كرة القدم، بما في ذلك تغطيتنا للموسم الثالث على التوالي لدوري ناصر بن حمد الممتاز".

وفي حديثه حول هذه المناسبة، صرح المهندس أحمد علي العمادي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق: "نعتز جدًا بمبادرتنا برعاية حساب أخبار الرياضة البحرينية "BSN"، ونهدف عبر هذه الخطوة للمساهمة في توفير البيئة المناسبة من أجل تحقيق الإنجازات باسم المملكة ورفع علمها عالياً وسط الاهتمام المباشر من لدن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ودعم استمرار التغطيات الرياضية المتميزة الذي يقدمها الحساب، وذلك خلال الموسم الرياضي الجديد لعام 2021 – 2022. ونتطلع قدمًا لحصد ثمار هذه المبادرة".

وتُعد مدينة ديار المحرق إحدى أكبر المشاريع السكنية المتكاملة في مملكة البحرين فهي تحتضن مزيجًا فريدًا من المرافق التجارية والترفيهية والرعاية الصحية، مما يُساهم بالحفاظ على القيم العائلية للمجتمع البحريني وتقديم مجموعة متنوعة من الحلول السكنية المناسبة للحصول على نمط حياة عصري. وهي مجهزة بمرافق متنوعة تلبي الاحتياجات اليومية للقاطنين، منها على سبيل المثال لا الحصر: المساجد والحدائق والمجمعات التجارية والفنادق والمدارس والجامعات.