المركز الإعلامي
٦ سبتمبر ٢٠٢١

ديار المحرق تُعلن عن أحدث تطورات البنية التحتية للطرق الرئيسية في المدينة

أعلنت ديار المحرق، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، عن بدء أعمال المرحلة الثانية للبنية التحتية التابعة للطريق الرئيسي، والتي تشمل ربط شبكة البنية التحتية الرئيسية بكل من مشروع النسيم ومشروع مُزون ومشروع إيرا هومز.

وتم تعيين شركة الأهلية للمقاولات لإنجاز هذه الأعمال والتي باشرت عملها بالمشروع منذ منتصف أغسطس 2021. ومن المقرر أن يتم تمديد كل من شبكات الكهرباء والماء والاتصالات وشبكات الصرف الصحي ومياه الأمطار وشبكات الري، وكذلك إتمام أعمال رصف وإنارة الطريق للمنطقة المذكورة أعلاه في فترة تستغرق حوالي 6 أشهر.

وفي حديثه حول هذه المناسبة، صرّح المهندس أحمد علي العمادي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق قائلًا: "نحن سعداء لبدء أعمال المرحلة الثانية للبنية التحتية في هذه المنطقة الحيوية لتشمل مشاريعنا الحالية والمستقبلية ، حيث تأتي هذه الخطوة في سياق جهودنا المستمرة لإنشاء بنية تحتية متكاملة للمدينة. والأهم من ذلك، فأننا نعمل على تنفيذ جميع هذه الأعمال على أكمل وجه ووفق الجدول الزمني المحدد لها من أجل خدمة أهالي وزوار مدينة ديار المحرق. ومن هذا المنطلق، أود أن أعرب عن اعتزازي بكافة المبادرات والجهود الحثيثة التي ساهمت في تطوير إطار العمل في المدينة، بجانب تسريع وتيرة التنفيذ في مختلف المشاريع."

ويُذكر أن هذه الاعمال تشكل إضافة هامة على البنية التحتية لديار المحرق، لتوفير جميع الخدمات إلى مشروع النسيم والمجتمعات السكنية والمرافق المجاورة، وذلك تماشيًا مع سعي شركة ديار المحرق لتوفير بنية تحتية جاهزة وعالية الجودة في جميع مشاريع ومجتمعات المدينة.

وتُعد مدينة ديار المحرق إحدى أكبر المشاريع السكنية المتكاملة في مملكة البحرين فهي تحتضن مزيجًا فريدًا من المرافق التجارية والترفيهية والرعاية الصحية، مما يُساهم بالحفاظ على القيم العائلية للمجتمع البحريني وتقديم مجموعة متنوعة من الحلول السكنية المناسبة للحصول على نمط حياة عصري. وهي مجهزة بمرافق متنوعة تلبي الاحتياجات اليومية للقاطنين، منها على سبيل المثال لا الحصر: المساجد والحدائق والمجمعات التجارية والفنادق والمدارس والجامعات.