Facebook Pixel
المركز الإعلامي
٢ ديسمبر ٢٠١٩

"ديار المحرق" تعلن عن استكمال مشروع التشجير وزيادة المسطحات الخضراء ضمن مخططها الرئيسي

المنامة، البحرين – 2 ديسمبر 2019: تحرص شركة "ديار المحرق"، أحد أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، على تضمن مخططها الرئيسي لمساحات خضراء واسعة، وحدائق خلابة، وذلك بهدف خلق نمط حياة صحي. وقامت الشركة بالإعلان عن استكمال المرحلة الأولى لمشروع التشجير على الطريق الرئيسي وزيادة المسطحات الخضراء في مدينة "ديار المحرق".

ومع تحسن الأحوال الجوية، ستكتمل المرحلة الأولى من مشروع زيادة الرقعة الخضراء وذلك بحلول نهاية شهر نوفمبر الجاري، ليتمكن القاطنين والزوار – على حد سواء – من الاستمتاع ببيئة صحية ونقية في الهواء الطلق. ومن المقرر أن تتضمن هذه المرحلة ، وتركيب مقاعد للجلوس، وحاويات للفعاليات، بالإضافة إلى تشغيل نظام الري الآلي الذي يهدف للمحافظة على المسطحات الخضراء دون الحاجة إلى العمالة اليدوية. حيث ستتم عملية الريّ أوتوماتيكيًا ويبرمج للعمل وفق جدول زمني محدد ، والذي من شأنه أن يُساهم في التقليل من الاستهلاك الزائد للمياه.

والجدير بالذكر أن شركة "ديار المحرق" قد قامت بتصميم المخطط الرئيسي بطريقة تُساهم في التقليل من استهلاك الطاقة والحد من انبعاثات الكربون. كما تم أيضًا تعزيز مفهوم الاستدامة عبر أخذ ثلاثة عناصر رئيسية بعين الاعتبار من النواحي الاجتماعية والاقتصادية والبيئية. وتلتزم "ديار المحرق" بتوفير نمط حياة متكامل وفريد من نوعه، كما انها تسعى لخلق مجتمعات مترابطة، يشعر افرادها بالإنتماء والتآخي، حيث تحتوي كل منها على الخدمات الرئيسية التي تتميز بسهولة الوصول إليها.

وتعد "ديار المحرق" من أكبر المدن المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة التي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية الفاخرة. يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه "ديار المحرق" من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والصحية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.