Facebook Pixel
المركز الإعلامي
٤ أكتوبر ٢٠١٨

ديار المحرق تطرح فلل "جيوان" للسكن الإجتماعي للبيع السبت المقبل

أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر الشركات في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، عن طرح فلل "جيوان" للسكن الإجتماعي التابعة لمشروع ديرة العيون للبيع يوم السبت الموافق 6 أكتوبر 2018 بمكتب مبيعات ديار المحرق، وذلك بالتزامن مع نجاح عرضها للجمهور أواخر شهر سبتمبر الماضي.

تقع فلل "جيوان" السكنية في الجهة الجنوبية من ديرة العيون بالقرب من مدخل ديار المحرق، ويضم المشروع 173 فيلا خصصت حصريًا للمواطنين المستفيدين من برنامج "مزايا" للسكن الاجتماعي لدى وزارة الإسكان، بأسعار تبدأ من 99,990 دينار بحريني. وتتفاوت مواصفات كل من فلل "جيوان" مع فلل "الدانة" التابعة أيضًا لمشروع ديرة العيون، وذلك بهدف تلبية احتياجات فئات متعددة من المستفيدين. وتجمع فلل"جيوان" بين التصاميم المعمارية التقليدية والعصرية، بما فيها الطراز الكلاسيكي، و الطراز الفرنسي، إضافة إلى الفلل المصممة على الطراز العصري الحديث، لتلائم بذلك مختلف الأذواق والتطلعات.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق، الدكتور ماهر الشاعر قائلاً: "في إطار جهودنا المتواصلة نحو توفير أفضل الفرص العقارية بالمملكة، يسرنا أن نعلن عن نجاح عرض فلل "جيوان" للسكن الإجتماعي في مكتب مبيعات ديار المحرق الأسبوع الماضي، وعزم الشركة طرحها للبيع يوم السبت المقبل لجميع الراغبين بتقديم طلبات الشراء للفل أو الإطلاع على الخصائص والمزايا التي تتمتع بها. ويعكس هذا الإقبال الكبير على فلل "جيوان"، تفوقها في تلبية احتياجات الأسر البحرينية، ومساعي الشركة لتوفير حلول سكنية رفيعة الجودة بأسعار تنافسية جدًا، حيث تتناسب مع تطلعات شريحة واسعة من المواطنين البحرينيين المدرجين في برنامج "مزايا" للسكن الإجتماعي التابع لوزارة الإسكان."

وأضاف الدكتور ماهر الشاعر بقوله: "تقدم فلل "جيوان" للسكن الإجتماعي بيئة مثالية للعوائل الراغبة بالعيش وسط مجتمع مترابط، مع مجموعة من المرافق الخدمية التي تلبي مختلف متطلباتهم اليومية، إلى جانب قربه من أبرز المراكز والوجهات الهامة بالمدينة. ومن هذا المنطلق، أتقدم بدعوة الجميع للتفضل بزيارتنا في مكتب مبيعات ديار المحرق للحصول على تفاصيل شاملة حول الفرص السكنية المتميزة المتوفرة بفلل "جيوان"، ومشاركتنا آرائهم واستفساراتهم حول المشروع".

تتمتع فلل "جيوان" بموقعها الاستراتيجي في منطقة سكنية مثالية جدًا، بمقربة من مدينة التنين الصينية. كما تتميز الفلل بقربها من مختلف المرافق والخدمات الضرورية للسكان كالمدارس، ومراكز التسوق، والملاعب، وساحات اللعب المخصصة للأطفال، ومسجد، بما يتناسب مع متطلبات واحتياجات الأسرة البحرينية.

تضم فلل "جيوان" 3 غرف نوم وصالة ومطبخ ومجلس، إلى جانب فناء خارجي وكراج يتسع لسيارتين وغرفة تخزين، وغيرها من المرافق المنزلية. وتبلغ مساحة البناء لفلل "جيوان" 241 متر مربع مع إمكانية توسعتها إلى 274 متر مربع، لتضم غرفة نوم إضافية وحمام.

وتعتبر ديرة العيون من المشاريع السكنية الرائدة في مملكة البحرين، وهي تضم مجموعة واسعة من الخيارات السكنية، بتصاميم عصرية تجمع في طياتها الحداثة والتراث والثقافة الأصيلة للمملكة. ويقع مشروع ديرة العيون في الجزء الجنوبي من مدينة ديار المحرق بمساحة تبلغ 1.2 مليون متر مربع.

وتجسد ديار المحرق نموذج المدينة المتكاملة المصممة بمزيج من الأصالة والحداثة والرفاهية المطلقة. ويتسم المخطط الرئيسي للمدينة بتنوع وحداته السكنية ومرافقه الخدمية والترفيهية الفاخرة التي تنفذ وفق أرقى مواصفات ومعايير الجودة العالمية. وتتضمن المدينة مخططات سكنية وتجارية تزود الملاك والمستثمرين بشتى الخيارات التي من شأنها أن تكون تجربة استثنائية ونمط معيشة مغاير يلبي كافة الاحتياجات ويرضي جميع الأذواق.