Facebook Pixel
المركز الإعلامي
١٦ مارس ٢٠٢١

"ديار المحرق" تستضيف سعادة السيدة باولا أمادي سفيرة جمهورية إيطاليا لدى مملكة البحرين بجولة في المدينة

المنامة، البحرين – مارس 2021: استقبلت "ديار المحرق"، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، سعادة السيدة باولا أمادي، سفيرة جمهورية إيطاليا لدى مملكة البحرين في جولة ميدانية في "ديار المحرق" للاطلاع على مشاريع المدينة وذلك يوم الأحد الموافق 14 مارس 2021.

وترأس الجولة الميدانية الرئيس التنفيذي لشركة "ديار المحرق"، المهندس أحمد علي العمادي بجانب عدد من الإداريين في الشركة. وهدفت الجولة إلى استعراض مختلف مشاريع "ديار المحرق" السكنية والتجارية والتي تمثل نموذج للمدينة الحديثة المتكاملة بكافة عناصرها.

وبدأت الجولة من مكتب المبيعات للتعريف بالمخطط الرئيسي لـ"ديار المحرق" ومخطط "مُزون" الجديد الذي يقدم قسائم سكنية للبيع بنظام التملك الحر، وبعد ذلك زيارة لفلل العرض لمشروعي "النسيم" و"البارح"، اللذان يجمعان عدد من التصاميم العمرانية المتنوعة، والتي تم إنشائها حسب مواصفات عالمية وبيئية وإبداعية وبإشراف كبرى شركات التصميم والهندسة، بالإضافة إلى تعريفها بمشروع "مراسي البحرين" بمزيجه الذي يحوي المرافق السكنية والترفيهية. كما تم اطلاع سعادتها على المقومات التي تتمتع بها المدينة من خدمات ومجمعات تجارية ومرافق ترفيهية وحدائق وغيرها.

وبهذه المناسبة، عبرّت سعادة السيدة باولا أمادي عن بالغ سرورها بزيارة مدينة متطوّرة ومتكاملة كمدينة "ديار المحرق" للاطلاع على التقدّم العمراني المُذهل بها. وأشادت سعادة السفيرة بجودة العمران والتشييد في المدينة، والحلول العقارية المتنوعة التي تقدمها للجمهور في مملكة البحرين، ومدى تميّز الخدمات والمرافق المتوفرة للزوار والمقيمين على حد سواء. وأعربت السيدة باولا أيضًا عن إعجابها بجمال وروعة التصميم العصري في "ديار المحرق"، حيث يحتضن بين جنباته روح التراث البحريني الأصيل وحفاظه على أجواء المجتمع المترابط والمتماسك. وكذلك أشارت سعادة السفيرة إلى تميّز موقع "ديار المحرق" وقربها من وجهات رئيسية عديدة، مما يجعلها مكانًا رائعًا للمقيمين والسياح.

ومن جانبه، صرح المهندس أحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لشركة "ديار المحرق": "نحن فخورون باستضافة سعادة السفيرة الإيطالية ضمن جولة ميدانية بأنحاء مدينة "ديار المحرق"، والتي تمكنا من خلالها من _ تسليط الضوء على المشاريع المتنوعة للسكن والتجزئة والتجارة والسياحة، مما يجعلها وجهة مثالية للسياحة والاستثمار للمقيمين والزوار على حد سواء. ونحن نعتز بالعلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية إيطاليا، والتي تضم شراكات وتعاونات وتعاون عديدة - في مختلف المجالات، مما ينعكس إيجابًا على كلا البلدين الصديقين ويشجعنا على المضي قدمًا في البحث عن إمكانية تطوير أطر التعاون مع الشركات الإيطالية."

تُعد "ديار المحرق" من أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر واحتفاظها بالقيم العائلية للمجتمع البحريني، وتحتضن بأرجائها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية الراقية. يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه "ديار المحرق" من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والصحية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.

-انتهى-

تم إصدار هذا الخبر الصحفي من قبل تراكس TRACCS البحرين. لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع: شيخة سيادي هاتف رقم: 592008 17 973+، تحويل داخلي: 101 | هاتف محمول: 66395500 973+ | عنوان البريد الإلكتروني: shaikha.seyadi@traccs.net

نبذة عن "ديار المحرق":

تعد مدينة "ديار المحرق" أكبر مشروع تطوير عقاري تنموي شامل في مملكة البحرين. وهي مدينة حضارية نموذجية تجمع بين مقومات الحياة العصرية والتراث البحريني الأصيل لما تتمتع به من مزيج فريد من المناطق السكنية والمشاريع التجارية التي تعد من أفضل فرص الاستثمار على الإطلاق أياً كانت لغرض الاستخدام الشخصي أو الاستثمار التجاري. تقع "ديار المحرق" في الجزء الشمالي لمدينة المحرق على مساحة شاسعة من الأراضي المستصلحة تفوق 10 كيلومتراً مربعاً على امتداد 7 جزر و40 كيلومتراً من الواجهات المائية والشواطئ الرملية الخلابة وتتطلع بأن تكون مدينة نموذجية مستدامة في المستقبل المنظور. وعند استكمال جميع مشاريعها ستشمل "ديار المحرق" كافة العناصر التي تشكل مجتمعاً متكاملاً من جميع النواحي ومن أبرزها المرافق التعليمية والمدارس والمراكز الطبية والمرافق الترفيهية والمجمعات التجارية والحدائق والمنتزهات والفنادق ومرافئ للسفن لتصبح بذلك المكان الأمثل لسكن العوائل في مجتمع ثري بنسيجه الاجتماعي المتلاحم.