المركز الإعلامي
١٠ مايو ٢٠٢١

ديار المحرق ترعى نادي النجمة في البطولة الآسيوية الثالثة والعشرين للأندية أبطال الدوري في السعودية

أعلنت ديار المحرق، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، عن رعايتها لنادي النجمة البحريني خلال مشاركته في النسخة 23 من بطولة الاتحاد الآسيوي للأندية أبطال الدوري للرجال، والتي ستقام خلال الفترة من 12 ولغاية 21 يونيو من العام الجاري في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

وقد تمكن نادي النجمة البحريني من الوصول لبطولة الاتحاد الآسيوي والمؤهلة لبطولة العالم للأندية (سوبر جلوب) للمرة الـ7 في تاريخه وذلك في أعقاب تحقيقه لقب بطولة الدوري في موسم 2019/‏2020 فيما تنظره مشاركة إقليمية جديدة في النسخة الرابعة والعشرين كونه حامل لقب الدوري في الموسم الحالي 2020/2021 ومن المتوقع أن تكون هذه المشاركة في نوفمبر من العام الجاري. لتعرف وبهذه المناسبة، تقدم السيد عبدالله داوود نائب رئيس نادي النجمة بالشكر والتقدير لشركة ديار المحرق على رعايتهم الكريمة. ونوه أيضًا إلى أن أعضاء الفريق فخورون بتمثيلهم مملكة البحرين في هذه البطولة، وأنهم سيبذلون قصارى جهدهم في سبيل الفوز وتحقيق النجاح.

ومن جانب آخر، صرح المهندس أحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن رعايتنا لنادي النجمة الذي يتمتع بتاريخ عريق وماضي حافل كونه النادي البحريني الوحيد الذي تمكن من التتويج بلقب البطولة القارية، وذلك في النسخة 20 التي أقيمت في مدينة حيدر آباد الهندية، في أكبر إنجاز حققته الأندية المحلية على المستوى القاري. وتأتي هذه المبادرة تحت مظلة مساعينا لدعم القطاعي الرياضي بمملكة البحرين والنهوض به ضمن مختلف المحافل الدولية".

وتُعد "ديار المحرق" من أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر واحتفاظها بالقيم العائلية للمجتمع البحريني، وتحتضن بأرجائها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية الراقية. يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه "ديار المحرق" من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والصحية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.