Facebook Pixel
المركز الإعلامي
١١ ديسمبر ٢٠١٨

المدير المالي التنفيذي لديار المحرق يحصد جائزتين مرموقتين في حفل جوائز المدراء الماليين التنفيذيين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن فوز مديرها المالي التنفيذي بجائزتين مرموقتين خلال حفل جوائز المدراء الماليين التنفيذيين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تم تنظيم حفل جوائز المدراء الماليين التنفيذيين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من قبل شركة ناسيبا، على هامش منتدى استراتيجيات المدراء الماليين التنفيذيين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي انعقد على مدى يومين بفندق تاج دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وجمعت المناسبة أكثر من 200 شخصية من كبار المدراء الماليين بالمنطقة، من القطاعين العام والخاص، للإحتفاء بإنجازاتهم المهنية وتكريمهم بجوائز مرموقة تضم 6 فئات. وأشرفت لجنة التحكيم خلال الحفل على اختيار الفائزين في كل فئة بعد عملية تقييم دقيقة.

وتألق السيد سوبهاس تشاندرا المدير المالي التنفيذي لشركة ديار المحرق، بحفل الجوائز عبر ترشيحه لنيل جائزتين متميزتين، وقد حاز على لقب "أفضل مهني مالي للعام" إلى جانب تحقيقه للمركز الثاني على جائزة "المدير المالي الثوري للعام".

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق، الدكتور ماهر الشاعر قائلًا:"يسرنا جدًا أن نحتفي بما حققه المدير المالي التنفيذي لديار المحرق السيد سوبهاس تشاندرا من نجاح باهر في حفل جوائز المدراء الماليين التنفيذيين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يعكس هذا الإنجاز حرصنا في شركة ديار المحرق على استثمار خبرات منتسبي الشركة من جميع الأقسام وتوجيهها لبلوغ مستوى أعلى من الكفاءة والإبداع. ونثمن كافة الجهود التي قدمها زميلنا العزيز لتحقيق هذا التميز بين أقرانه في مجال الإدارة المالية، ونعتبره وسام شرف نعتز به ونفخر بضمه لسجل إنجازاتنا."

ومن جانبه، صرح السيد سوبهاس تشاندرا المدير المالي التنفيذي لشركة ديار المحرق بقوله: "كان لي الشرف أن أمثل نفسي وشركة ديار المحرق في حفل جوائز المدراء الماليين التنفيذيين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الذي سعدت بالمشاركة فيه مع أقراني في القطاع المالي وترشيحي لحصد فئتين مرموقتين من جوائز الحفل. ولذا، أفخر جدًا بتتويجي بلقب "أفضل مهني مالي للعام" والفوز بالمركز الثاني على لقب "المدير المالي الثوري للعام". وأتوجه بالشكر الجزيل والإمتنان والتقدير للدكتور ماهر الشاعر على إهتمامه بتوفير بيئة عمل محفزّة للإبداع والإنتاجية، وأعتز بالعمل معه وتحت إدارته الحكيمة. وأود أيضًا أن أهدي فوزي هذا للدكتور الشاعر، تقديرًا لتوجيهاته ودعمه المستمر لتحقيق هذا النجاح."

تقدم ناسيبا منصة للشركات والأفراد للمناقشة وحل التحديات التجارية والاقتصادية والاجتماعية، خلال المنتديات والمؤتمرات التي تستضيف خلالها نخبة من الشخصيات القيادية المؤثرة، ورواد الأعمال، والمدراء التنفيذيين والأفراد. وتهدف الشركة لخلق تأثير دائم، سواء من منظور تجاري أو على المستوى الاجتماعي والاقتصادي. وتتناول الفعاليات التي تقيمها ناسيبا، تحديات وقتنا الحاضر، بما في ذلك التنوع والشمولية وإدارة الأفراد والاستراتيجيات المالية. وينصب التركيز على صناعة تغييرات إيجابية عبر طرح الحوارات الجادة والمؤثرة لإيجاد حلول ملموسة.

وتعد ديار المحرق إحدى أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة التي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية المترفة. يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.